منزل، بيت > أخبار > Industry News > الحب الرومانسي مهرجان الثقافة المجوهرات فتح
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

الحب الرومانسي مهرجان الثقافة المجوهرات فتح

الحب الرومانسي مهرجان الثقافة المجوهرات فتح

تينا Yadao 2015-08-27 17:12:26
الحب الرومانسي، الزواج السعيد. في هذا الموسم مليئة مليئة بالحب، الحب الرومانسي مهرجان المجوهرات مفتوحة. بحلول ذلك الوقت، والحب من المجوهرات المتجر الرئيسي في لانتشو، والفضة المتجر الرئيسي، المتجر الرئيسي Zhuanglanghe جيوتشيوان المخازن، نينغ المتجر الرئيسي، المتجر الرئيسي Tongwei، Longxi متجر الربط سبعة متاجر في المحافظة، وأنشطة قيمة غير مسبوقة لجلب المستهلكين العاصفة الفوائد، أسلوب فريد من نوعه من أساليب المجوهرات كما تقدم للمستهلكين قانسو المجوهرات العيد شره!
وذكر أنه منذ بداية ال30 للحدث، قبل ستة أيام من الحب السابق الذين يحملون متجر المجوهرات 50 عميلا هدية مجانية قلادة من الذهب رائعة. الأيام الستة الأولى من العملاء في حقيبة تخزين 50 مجانية من البيض، والقيام بشكل مؤقت 10 يوما؛ قبل ستة عشر 50 يوما من العملاء في متجر، ويمكن للعملاء إرسال مروحة أو زوج من أكياس أو لعبة البوكر. خلال هذا الحدث لشراء منتجات الماس تتمتع خصم على الخصم، بالإضافة إلى التمتع الامتيازات القائمة مطعم ونقدية إضافية الظهر بأنفسهم الكلمة الطلقات. أعطى شراء الماس الذهب والماس بشراء أكثر من 1000 يوان، بالإضافة إلى 1 يوان جي سونغ 1 غرام من الذهب، وهلم جرا. بالإضافة إلى ذلك، الحب المجوهرات كما يدعم "ثلاثة التحوط، والقلق إعادة الشراء" أن الحب لشراء خاتم والمجوهرات على مدى 3 سنوات إعادة الشراء الأصلي 100٪، JPS الوطني، حقا في سهولة!
وفي الوقت نفسه، ارتفع سعر الذهب خلال هذا الحدث شنغهاي بورصة الذهب سعر السوق + تكاليف اليد العاملة، ولكن الأنشطة التجارية وعرض أيضا، والأنشطة تهمة العمالة الحرة. المدينة الفضة مبيعات القلب الأسعار، سعر الفضة، اليشم، لون الذهب، لون بو والنقد الآخر إلى الوراء 100 يوان لشراء 20 يوان. في يوم الطفل تقترب، أعدت الحب المجوهرات أيضا هدية للأطفال! الزبائن حيث في 1 يونيو لتخزين الاستهلاك وإحضار أطفالهم من الوصول إلى "الطفل المصاصة" لعبة البالون أو المهنية.
تتوقع التمتع حفلة الانخفاضات سعر الذهب والمجوهرات ذلك؟ عجلوا، انتقل الى لانتشو تشانغيه شارع المشي المتجر الرئيسي معا تحب المجوهرات مجنون عن ذلك!