منزل، بيت > أخبار > Industry News > A "الطيور المجوهرات" مع الافراج عن حريتك لتنغمس قلب
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

A "الطيور المجوهرات" مع الافراج عن حريتك لتنغمس قلب

A "الطيور المجوهرات" مع الافراج عن حريتك لتنغمس قلب

تينا Yadao 2015-08-25 14:17:19
25 أغسطس السمع، واستحم في ضوء الشمس لينة في أوائل حديقة الغابة الصباح، يرافقه الضوء وتحلق الطيور، والأجنحة وامض ايمانويل الرقص الأنيق في الشمس، هش واضحة الأصوات Yingrun صوت الفرح، وبطبيعة الحال، فإن الرياح رومانسي في لفتة بسيطة من التراجع لانهائي والتغيير.

هذا هو مصدر إلهام لمصممي المجوهرات. مصمم مصمم المجوهرات في جوهرة المخلوقات الطبيعية الروح الطبيعي سلسلة من الاختلافات التي وضعت على غابة، أن ترجع مع واحدة من أبسط من متعة الطبيعي، الجسدي والعقلي الأكثر الاسترخاء لرحلة واحدة أنيقة.

الزمرد الانتقاء الطبيعي المنتجة في أفريقيا Chavelet الحجر تنقيط قسم التكاثر الطبيعي الأخضر الطازج، نابض بالحياة. اختار منقار حتى في سري لانكا على الياقوت الطبيعي مع مشرق دائري قطع الماس، وتعزيز شعور من قطعة كاملة من الألوان.

ظهرت 54 الرائعة المعيار الطبيعي قطع، قسم 57-58 من الماس لمكافحة القدم في جنوب افريقيا، فقط لأقصى طويلة الأمد يعرض مشرقة يعمل هالة من الفخامة.

تم Jingdong العمل مع JD والأمازون الأمازون وجوهرة أعلى عملية مثالية الدولية الأخرى السائدة B2C مصمم منصة مصمم المجوهرات، تم جذب ولادة كل قطعة من المجوهرات لعشرات من الإجراءات لبناء. مجموعة رائعة والحرفية ليس فقط تعزيز الجمال من العمل، ولكن أيضا لقيمة المجوهرات. بالإضافة إلى تقديم العلامة التجارية الخاصة بها من المجوهرات، وأيضا بالاشتراك تصميم العلامة التجارية في جميع أنحاء العالم لفترة طويلة مركز المجوهرات المرموقة، لتقديم مجموعة أكثر إثارة للاهتمام من المشجعين المجوهرات.

في مصمم المجوهرات جوهرة مصمم للعالم، والمجوهرات ليست مجرد مجموعة غنية من أهمية نادرة ودائمة والقيمة، ولكن أيضا: فن مثير للاهتمام، والتعبير العاطفي، والتي تم الإعلان عنها، والمواقف وارضاء النفس، هي دمجها في الحياة اليومية.

الآن وضعت على الطيور، وحلقت الروح استنفدت، وتنغمس الافراج عن 12 عاما من العبودية ذلك!