منزل، بيت > أخبار > Industry News > التعبئة والتغليف والمجوهرات العلامة التجارية يجب أن تولي اهتماما لهذه القضايا
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

التعبئة والتغليف والمجوهرات العلامة التجارية يجب أن تولي اهتماما لهذه القضايا

التعبئة والتغليف والمجوهرات العلامة التجارية يجب أن تولي اهتماما لهذه القضايا

Yif Yadao 2015-07-01 11:51:51


                          التعبئة والتغليف والمجوهرات العلامة التجارية يجب أن تولي اهتماما لهذه القضايا


        في بعض مراكز التسوق الكبيرة أو المحلات، يختار المستهلكون لشراء المنتجات والمجوهرات بدأت عادة من اختيار التعبئة والتغليف والمجوهرات، والتعبئة والتغليف والمجوهرات يشير هنا إلى متجر المجوهرات داخل علبة المجوهرات عرض الدعائم تصميم، وبالتالي فإن أهمية العلامة التجارية مجموعة المجوهرات هذا هو انعكس في وثم ما هو نوع من التعبئة والتغليف والمجوهرات العلامة التجارية والمجوهرات الدعائم تصميم المجوهرات العرض هو عبارة عن حزمة جيدة ذلك؟ هنا هو الخير والشر في النهاية تعكس ما إذا كان البائعين. من وجهة نظر المستهلك هو أن تصميم التعبئة والتغليف والمجوهرات العلامة التجارية قادر على تحريك قلوب المستهلكين، بحيث لم يقم المستهلكين بعد رؤية وتيرة أكثر كانجي يان. هناك رغبة للشراء. 

        إذا كان الباعة؟ كيفية تحقيق هذا الهدف؟ إذا كنت اود ان المجوهرات العلامة التجارية عرض التغليف والمجوهرات الدعائم مصمم يمكن القيام به لتصميم المجوهرات جيدة الدعائم صينية لإقناع المستهلكين يمكن أن البائعين تفعل؟ الحاجة إلى إعادة تحديدا دقيقا. يتطلب العلامة التجارية مجموعة المجوهرات عملية لضمان المجوهرات يمكن للمصممين عرض العمل وفقا لمتطلبات السوق. 

        أولا، إنشاء صناعة المجوهرات، على صناعة المجوهرات كاملة (المنتجات المنافسة) التعبئة والتغليف والمجوهرات الدعائم عرض تصميم مجموعة، لفهم العلامة التجارية مجموعة المجوهرات علبة المجوهرات الحالات تصميم العرض الدعائم كل منافس، وبالتالي تحسين تنافسية المنتجات الصادرة المجوهرات تغليف الدعائم المجوهرات صينية مواصفات التصميم. وتقدم للعميل ومصمم جرافيك والمجوهرات الدعائم التعبئة والتغليف صينية التصميم المرجعي، والذي هو الأكثر الأساسية والضرورية وظيفة مهمة جدا؛ 

        والثاني، مزيد من التوجيه بنود العرض مصمم المجوهرات صادر عن العمل في المشروع الدعائم المجوهرات برنامج علبة التغليف تصميم، الذي صمم بعد عرض القضية وملاحظات العملاء، أصدرت شركة التعبئة والتغليف والمجوهرات استنادا إلى الآراء شاملة من المنتجات المنافسة، وفقا لسوق المجوهرات التعبئة والتغليف الدعائم، وهذا هو ملفات البرامج القيمة. 

        ثالثا، بعد الانتهاء من اثنين من العمل الوارد أعلاه، والعمل الذي يتعين القيام به هو طرح الأفكار، ويمكن القول أن العصف الذهني، ولكن العصف الذهني هو مفيد حقا، من الصعب حقا أن أقول، لعرض متميز من مصمم المجوهرات الدعائم أو خطة، وهذا خطوة لا طائل منه في الواقع، وصناعة لا تقل أهمية عن المواهب ومهمة صعبة، ولكن الناس موهوبون جدا، بعد كل شيء، أقل من ذلك بالنسبة لمعظم الشركات، فمن الضروري أيضا، هذه الخطوة ضباط نسخة تخطيط عمل الشركة على صفقة ليكون نظرا لفكرة ؟؟ التشطيب، وتشكيل النص، للمصممين، تخطط جنبا إلى جنب مع قيمة العلامة التجارية والمجوهرات من خلال الطائرة من حيث الشكل مواصلة تنفيذ، وبالتالي، وتصميم التعبئة والتغليف والمجوهرات المسودة الأولى خرج. 

        في الواقع، فإن الحالة المذكورة أعلاه والخطوات التي كانت شيء طبيعي لشركة التعبئة والتغليف والمجوهرات، وجزء من المؤخرة والمفتاح هو في العرف مواد التعبئة والتغليف والمجوهرات عندما المواد الانتخابية هو أيضا مهم جدا وخطوة حاسمة، هذه الخطوة تحدد ما إذا كان الجسم لون محل مجوهرات، وكان هناك لجلب البضائع القرار مخزن في هذه الخطوة، وبعد ذلك يتم تحديد ذلك عند محطة لضمان الجودة، والجودة تحدد العملية برمتها من تمريرة الماضي، يمكن القول أن تكون خاتمة منه، ثم المجوهرات جيدة عمل تصميم التعبئة والتغليف لايوجد ذات نوعية جيدة، لا ينظر إليه على أنه جيد تصميم التعبئة والتغليف والمجوهرات.