منزل، بيت > أخبار > Industry News > هدية عيد 2015 الصين هيويت الرجال المجوهرات الأب الخاص
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

هدية عيد 2015 الصين هيويت الرجال المجوهرات الأب الخاص

هدية عيد 2015 الصين هيويت الرجال المجوهرات الأب الخاص

جيمي أخبار اليوم 2015-06-04 11:00:26
هدية عيد 2015 الصين هيويت الرجال المجوهرات الأب الخاص

INTERNATشبكة IONAL مجوهرات من المجوهرات: اليوم، عيد الأب الأب نعلم جميعا الوسائل الدولية يوم الأحد الثالث من يونيو من كل عام، وأن الأب الصين عيد، هل تعلم؟ يوم أبينا الذي كان مقررا لمدة 8 أغسطس من كل عام، والمعروفة أيضا باسم "ثمانية وثمانين." سلسلة مجوهرات الرجال في الآونة الأخيرة، مجوهرات العائلة الألمانية هوا هيويت (Wellendorff) لعيد الأب اختيارها بعناية والاكسسوارات منخفضة الرئيسية ومحفوظة الأب بيير احباط الكمال غير عادية مزاجه. تمرير العطف العميق، شاهد الخالدة لا تتغير المحبة الأبوية.


الصين لوف هيويت "P752" (يسار) حلقة و "S752" الدائري (يمين)


 بارد كامل 18K الذهب الأبيض، الذهب دافئة وناعمة، والحرير مصقول الظلام المينا الباردة أسود وأسود الكربون مع بعضها البعض، وتسليط الضوء تماما ناضجة ذكر شي بويا مزاجه عميق. اسم الفرقة "752" يرمز إلى متطلبات العليا هوا هيويت المواد المجوهرات اختيار والوعد الأبدي، الصين هيويت اختيار 18K الذهب الذهب 752/1000، أعلى من معيار الذهب 18K الذهب الدولي 750/1000، لأفضل المجوهرات أعلى مستوى من الجودة المواد الخام لخلق المجوهرات بيير. وكان الماس W علامة نيابة عن هيويت الصينية السعي والعصا القيمة الحقيقية، وأعلى فنون الصائغ. P752 رمز حلقة من قوة، وأصبح تفسير مهنة والده المعروف مراكز التسوق نعمة وسحر. S752 فرقة من الدينامية المتميزة، وتسليط الضوء على عشاق الرياضة والد هيل وروح القلبية - خصائص هذين أنماط مختلفة جدا في الحلبة في نهاية الجدار الداخلي للشخصيات الحمراء والخضراء ويعكس. حلقة تناوب على نحو سلس، بيان أقسام الامتنان التي لا نهاية لها الأبوي


الصين لوف هيويت "لاكي الخيوط" أزرار أكمام

فردي رجال السعي صفعة طول وشخصيته ونمط اللباس ترتبط ارتباطا وثيقا، "محظوظ الخيوط" أزرار القمصان، وإعادة تفسير الرجال الكلاسيكية والاكسسوارات والمجوهرات مع ملامح معقدة وتصميم التفاصيل من أبرز النهائي نعمة والده غير عادية. 18K الذهب الأبيض وضعت اثنين من الذهب سلسلة أزرار أكمام الزهور، مزيج مثالي من الكلاسيكية المشغولات الذهبية الصينية هيويت صياغة تألق في نهاية المطاف وميض من التأثيرات البصرية. قفل الربيع رائعة يعني آليات الأمن ليس فقط لضمان راحة ارتداء وضعت حديثا، يؤكد كذلك الصين هيويت الابتكار جريئة في هذا تشبه أزرار أكمام غرامة. قفل يعني مطوية الوراء، محفورة إلكتروني الألماني "Wahre Werte" (بمعنى "القيمة الحقيقية") والماس W العلم مقنعة - نيابة عن السعي الصينية هيويت الجودة والالتزام، صالحة للحياة.

عملية دقيقة استثنائية تماما كما والد شيئا فشيئا، وتراكم الإنجازات الصغيرة السعادة الأبدية اللطف. يعرض الصين لوف هيويت هو عيد الأب هذا العام سلسلة خاصة من المجوهرات للرجال للتعبير عن حبي الصادق والعميق للنعمة والده الصادقة، وضعت عائلة قوية، والحب الأبوي الشكر مثل جبل.