منزل، بيت > أخبار > Industry News > التعديلات تصبح عنصرا هاما في الدعائم عرض المجوهرات
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

التعديلات تصبح عنصرا هاما في الدعائم عرض المجوهرات

التعديلات تصبح عنصرا هاما في الدعائم عرض المجوهرات

Yif Yadao 2015-05-25 14:18:36


              التعديلات تصبح عنصرا هاما في الدعائم عرض المجوهرات

        في كثير من شركة التعبئة والتغليف والمجوهرات في تصميم عناصر المجوهرات العرف، وأنه من السهل جدا أن نغفل عنصر مهم جدا أن التعديلات، سواء في تصميم نافذة المجوهرات الدعائم، أو الدعائم المجوهرات مضادة، في حين أن معدل هو أحد العناصر الهامة هو التسامح تعديل الغلاف الجوي المحيط والمجوهرات الدعائم المجوهرات. 

        المجوهرات الدعائم الزخرفية الدعائم لجعل بأكملها أكثر وضوحا المجوهرات مضادة، وممارسة يمكن وضع الزهور وأوراق الشجر والنباتات الأخرى، والمزهريات والحجر والسلع من المجوهرات الأخرى في الفضاء صينية. يمكننا أيضا وضع الدعائم عرض المجوهرات عند عرض شبكي قريبا المنتج الرئيسي، أو لوحة معدنية، أو تعديل للعمل الفني، والتي من شأنها أن تجعل كل من البنود المجوهرات لم تعد وحدها، والمزيد من التنسيق الجدار؟



        جدار الوضع مبيعات ديكور والمجوهرات هو مواقع دعاية جيدة للغاية. الجدار الديكور ينبغي إيلاء الاهتمام لصورة الشركة، وصورة المنتج، صورة العلامة التجارية والخدمة الصورة. نشرت على جدار يمكن أن تصل إلى ملصقات العلامة التجارية والمجوهرات، وشعارات الشركات، الإعلانات الخدمات التجارية لزيادة وعي العملاء من الشركات والسلع والانطباع. 



إضاءة عداد 

        الإضاءة يمكن تسليط الضوء على محل مجوهرات عرض البضائع الدعائم الشكل واللون والملمس، وجذب انتباه البضائع للعملاء. مجوهرات إضاءة عداد طلب تكوين العلوم معقول في ظل الظروف العادية: دافئ الزمرد الأحجار الكريمة، روبي ؟؟ طلب تكوين الاضواء الصفراء والمجوهرات، الماس الأحجار الكريمة، الضوء الأزرق الألوان الباردة مثل هذا التكوين طلب الضوء الأبيض. اللؤلؤ والعقيق والزمرد وفقدان سهلة جدا من طلب جوهرة مكافحة تكوينه كوب صغير، والحفاظ على رطوبة معينة، ودرجة الحرارة الخفيفة ليست عالية جدا. الدعائم المجوهرات للحفاظ على مزيج شامل من الضوء يتكون من منسقة، وذلك على السلع، والدعائم المجوهرات، والإضاءة، أدلى التنسيق بين الدول الثلاث مكان للعيش لعملائنا لإظهار الجانب المجوهرات الكمال.