منزل، بيت > أخبار > Company News > صناديق المجوهرات مهارات التصميم اغتنام
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

صناديق المجوهرات مهارات التصميم اغتنام

صناديق المجوهرات مهارات التصميم اغتنام

Yif Yadao 2015-05-07 11:14:27

                                                     صناديق المجوهرات مهارات التصميم اغتنام

        في الكثير من كبير المجوهرات العلامة التجارية مربع والمجوهرات الصف يتعثر، بحيث يتسنى للمستهلكين ليست راضية، حتى الملل، لها تأثير مباشر على مبيعات الحلي. للمنافسة الشرسة الحالية في ظروف السوق، وأنه لا يمكن أن يقال عن تاجر أو منتج يحتوي على. بطبيعة الحال، فإنه يؤثر على منافع اقتصادية التاجر أو الصانع. هذا هو أساسا في صناديق ذات جودة ومستوى التصميم مصمم المجوهرات الأساسية لا تزيد، مما يؤدي إلى تصميم المجوهرات مربع طعم الراكدة. تصميم التعبئة والتغليف والمجوهرات طعم المجوهرات أساسا مهارات التصميم المربع لفهم، إذا فهم المهارات، فإنه لا وجود له ولا يمكن ان ترتفع المشكلة الذوق. 


        لذلك، يجب أن مهارات التصميم الرئيسي مربع والمجوهرات يبدأ من أي المجالات؟ هنا وهناك ثلاث نقاط: أولا، فهم مهارات اللون. والثاني هو لفهم مهارات التعبير. الثالث هو لفهم الدلالات الثقافية. 

عقد تقنيات اللون مربع المجوهرات 

        يجب تقنيات اللون ملاحظة النقاط التالية: أولا، ورعاية العلاقة بين اللون والمجوهرات مربع التعبئة والتغليف. والثاني هو على النقيض من لون ولون علاقتهما. هذه النقاط هما المفتاح لاستخدام الألوان. 

(A)، ورعاية صناديق المجوهرات والتعبئة والتغليف اللون المواد 

        بعد ذلك، كما أن العلاقة بين اللون ورعاية التعبئة والتغليف نتحدث عن ذلك؟ ولا سيما من خلال مربع والمجوهرات خارجي أو اللون تألق يمكن أن تكشف عن مواد التعبئة والتغليف الداخلية. ينظر الناس خارج مربع والمجوهرات أن أفكر أساسا من تصور أو لماذا الداخلية التعبئة والتغليف. لهذه المشكلة، وقال شياو بيان مرارا وتكرارا في المادة الأخيرة من قبل، ولكن إذا كنا قادرين على السير إلى عداد محل مجوهرات ورأيت الكثير من البضائع وفشلت فى ان تعكس العلاقة بين هذه الرعاية. ذلك أن المستهلكين لا يمكن أن نفكر لماذا تذهب إلى خارج صناديق المجوهرات داخل مصنوعاته. وبطبيعة الحال، لا يمكننا بيع المنتجات إلى القيام بدور نشط في الترويج. يجب أن صناديق المجوهرات خارج اللون الطبيعي أن يكون ذلك مع درجة من اليقين مميزة متفاوتة. 

        صناديق المجوهرات على اختيار المواد ينبغي أن يكون على مستوى معين، والانتخابات ليست قد يكون مادة جيدة لعدد من السلع التي يتم إعادة بنائه، مربع والمجوهرات العام هو أساسا المواد الورقية، أو استخدام بعض المواد، ولكن بعض قشرة قشرة مع صغيرة ولا سيما بالنظر إلى التكلفة العقل، بالإضافة إلى وقت التصميم المتطور على المواد، ولكن أيضا على وظيفة، ومراقبة التكاليف لديها بعض صناديق المجوهرات، والتي لا يمكن للحلي من الأموال التي تنفق.