منزل، بيت > أخبار > Company News > تصميم التعبئة والتغليف مجوهرات يشيع استخدام المواد
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

تصميم التعبئة والتغليف مجوهرات يشيع استخدام المواد

تصميم التعبئة والتغليف مجوهرات يشيع استخدام المواد

Yif Yadao 2015-04-14 11:37:42

              تصميم التعبئة والتغليف مجوهرات يشيع استخدام المواد

        التعبئة والتغليف مجوهرات الدعائم في علبة المجوهرات مواد التعبئة والتغليف مربع والمجوهرات والمواد، في مواد التعبئة والتغليف العامة والدعائم المجوهرات ومختلفة جدا، فإنه يمكن أن يقال المواد مربع والمجوهرات هي مواد مختلفة تماما. 

        أولا، اليوم هو حول التعبئة والتغليف المجوهرات مربع والمجوهرات، ويمكن تقسيم مربع والمجوهرات في صناديق من الورق المقوى، وصناديق البلاستيك الجنين، وصناديق طلى، وبالطبع الثمن هو مختلف، مع أسعار مختلفة فكذلك مواد مختلفة إلى حد ما. مربع والمجوهرات ورقة العامة، كما يوحي مصنوع اسم من الورق سطح الورق المقوى والورق خارج العامة، والمجوهرات بلاستيكية الأجنة مربع هي قالب مفتوح جيد عموما، مصنوعة من الأجنة البلاستيكية طبقة خارجية من الورق عجينة، تقسم هذه الورقة أيضا في واردات الورق والورق المصنوع في الصين، وبالتالي فإن الثمن هو مختلف، وصناديق طلى، لا سيما مع بعض الخشب، وبعض الأسطح المطلية، وهناك بعض طبقة محببة من الورق عجينة، بالطبع، هو علم الجمال، وتعقيد معين من العمل، وسيكون لها بعض التأثير على الأسعار.
في القيام مربع والمجوهرات هي وظيفة المنتج الأكثر أهمية، وسهولة الاستخدام. 

        عندما الحالي تصميم التعبئة والتغليف والمجوهرات، وصناديق المجوهرات يجب أن تأخذ في الاعتبار الطابع العملي للداخلية، على سبيل المثال ،، الطبقات سماكة، والطول، تباعد الأبعاد. يجب تصميم التعبئة والتغليف المجوهرات النظر مربع والمجوهرات وعادة ما يكون الفضاء، لذلك تأكد من الالتفات إلى كل سمك الآخر من لوحة يمكن أن تكون مصممة ضمن الفترة وضع الخواتم والأقراط، وأزرار، والساعات وغيرها، وفقا لمتطلبات العملاء القيام به ، نشرت مربع المخملية المتأصلة عندما يجب أن نكون حريصين على عدم الاستفادة الغراء. 

        هناك التعبئة والتغليف والمجوهرات مربع والمجوهرات الهندي على رأس الوقت عادة شعار أو الفضة الساخن طريقة ختم مع المنتجات ذات العلامات التجارية، فقط وضعت طبقة على سطح وصمة الساخن، وفيلم الفضة الساخن.