منزل، بيت > أخبار > Industry News > مربع والمجوهرات الجدة
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

مربع والمجوهرات الجدة

مربع والمجوهرات الجدة

Yif Yadao 2015-01-08 15:29:54
   
                                          الجدة مربع والمجوهرات

جدتي هي مهذب.

مهذب يعني ولد جدة في جنوب وو الباحث الأسرة. عندما كانت طفلة صغيرة، وعندما ما يقرب من نصف هذا الجنوبية محلات شوارع البلدة وفتح والدها وأعمامها. لأن المشاعر العميقة بين إخوانهم، ومساعدة بعضهم البعض، بالإضافة جيدا التي تديرها، والأعمال التجارية ستكون أكبر وأكبر، ومحلات الأرز، متجر النفط، ومحلات البقالة، متجر خياط، متجر ...... سحر تحت بعض العاملين لحسابهم الخاص، واستأجرت بعض للمستأجرين ومزدهرة جدا، وبالتالي أصبح كل الأعمال متجر أكبر المحلي رغيد.


وقد أحب الجدة القراءة، والطابع المستقل، في تلك الحقبة، وقادرة على التحرر من الأفكار القديمة حبس، واعترف لكلية الطب لتصبح هناك حاجة طبيبة جيدة روح مستقل قوي جدا. هذا شيء. 



أريد أن أقوله هو أن والد جدي كان رجل أعمال عالية جدا معرفة القراءة والكتابة، وانه يمكن إرسال جميلة ناحية أسلوب يان، وغالبا ما يجمع مع حفنة من الشعر أدباء والرسم. يمكن للمرء أن يتصور أن مثل هذا الأثرياء وأيضا تذوق الجد في المنزل يجب أن يكون مجموعة من عدد لا يحصى من الصور الطفل العتيقة والتحف. كل ليلة، وقال انه يحب أن تتمتع وحدها Zhangdeng، واللعب القلب، وسوف نكون سعداء عندما استدعي لشرح الأطفال دراسة معا، وذلك عندما اصيبت جدتي هذه مربع والمجوهرات رائع. 



وفي وقت لاحق، وذهب من خلال كارثة من صنع الإنسان، مرت جدي بعيدا الانتقام، بيت كل درب الكنز أيضا اختفى بين عشية وضحاها، وأحرقت بعض، وبعض ونهب. هو قطعة الباقين على قيد الحياة فقط مخبأة في أيدي مربع الماهوجني المجوهرات الجدة. 



وأنفق طفولتي معا وجدة، في السنوات القاحلة، استطعنا الحصول على بعض البنود الشخصية، بالإضافة إلى الضروريات بسيطة، يمكن للأسر العادية نتطلع إلى ما هي الأشياء؟ ومع ذلك، منذ اكتشاف الجدة زيارتها مثل هذا الطفل الرائع، سوف حياتي يكون هناك الكثير سعيدة. 



صناديق المجوهرات الطيور محملة أنا لا أعرف كم من حلم الطفولة. جدة فقدت على مكتب في الطلاء غرفة زاوية، يميل بجوار كومة من الكتب الطبية. مربع والمجوهرات اللون معقد جدا، ومسحت قاعدة الماهوجني جدا يانغليانغ أعلى ذبل مطعمة الملونة نمط دائرة رقيقة، منتصف هو زر النحاس المنحوت، فوق مطعمة الذهبي متوهجة اللؤلؤ مستديرة كبيرة مرة أخرى، أمام مربع مع خط الذهب رقيقة رسم لامرأة ترتدي ثوبا، وقالت انها أعدمت تحت مروحة موقف الصفصاف، الخصر رشيقة، كعكة طويل القامة مع طائر الفينيق دبوس الشعر دبوس الشعر. جلس على مسافة مثمنة أيضا اثنين من الفتيات، يقولون شيئا الهمس ذلك، فإنها Yanzui يبتسم، ملامح الوجه أثر للفرح. جعلت معظم بمهارة، والتي تصور الفاوانيا الوردية على يد امرأة مروحة المقبل الصفصاف الجولة، التي تحولت إلى أن تكون رائعة مرصع فسيفساء مع اليشم الأخضر لها دبوس الشعر طائر الفينيق والأقراط أيضا اليشم لامعة على التوالي واللؤلؤ احباط نظرة مثالية حقا. 



الجزء الخلفي من منطقة الجزاء مع قذائف الملونة تشكل مخطط خلع الملابس الجميلة، ورأيتها شياو جيان ليو مي، أحمر شفاه مع الربيع، براقة آسر جدا. 



ليتل لي، كل يوم ملقاة بجانب الصناديق الخيال، والحلم من التفكير إذا يوم واحد ينتمي لي، وأنا سوف كنز ما كان داخله؟ لذلك أود أن يكون لديك خطة جيدة، أريد بجانب الأحمر وأعطى جيش صغير لي الشعر ربطة عنق الزجاج الحبل، آه، آه إصدار البلاستيك، الخرز الزجاجي قلادة، آه، وقذائف صغيرة سوار لسلسلة معا كل آه خفية في الداخل، ثم وضع وسادة لأنها المقبل، أريد أن أرى كل يوم وليلة نظرة، ربما الطفل جمال في مرحلة ما على هذا المربع سوف يبتسم في ذلك، فإنه سيكون نوع من سحري ورائع لحظة آه. 



وفي وقت لاحق، فإن جدتي أعطت حقا لي مربع والمجوهرات هذا. وفي وقت لاحق، وقالت انها تركت لنا.

الذباب، في سنوات طويلة، سافرت مرة إلى العديد من الأماكن، المحلية والأجنبية، كلما التقى مربع والمجوهرات الجميلة، وأنا لا يمكن أن تساعدهم على اتخاذ المنزل. لذلك أنا جمعت الكثير من أنماط مختلفة من صناديق المجوهراتومع ذلك، مربع جدة المجوهرات هو دائما الموقف الأكثر أهمية المحتلة على مضمد. بالنسبة لي، انها ليست مجرد التحف القيمة، فمن لدينا القوت العاطفي والتراث لثلاثة أجيال.