منزل، بيت > أخبار > Industry News > شنتشن مجوهرات معرض ومعرض
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

شنتشن مجوهرات معرض ومعرض

شنتشن مجوهرات معرض ومعرض

Yif Yadao 2014-11-28 16:38:28

           مقدمة موجزة من شنتشن مجوهرات معرض ومعرض

شنتشن، رابطة التجارة مقاطعة قوانغدونغ مجوهرات عرض مجوهرات وTV هونج كونج فينيكس فينيكس · الحياة معا. 

هناك أكثر من 1000 شركة المجوهرات و 50 عرض المجوهرات والتعبئة والتغليف شركة حضور معرض المجوهرات، وهناك بعض الدعائم عرض المجوهرات الجميلة وأكياس التعبئة والتغليف هي أيضا العارضين، هذا مجوهرات 



المعرض الرئيسي يونان باوشان، مان، وشنتشن باو لين، أجنحة المياه من المحار والعارضين الآخرين. تشمل اليشم والعقيق، ديفيد "الطفل إلى الأبد" وغيرها من اليشم غرامة. سوق نادرة HuangLongYu عالية الجودة؛ بوتيك متعدد الألوان. الأزياء والمجوهرات من الذهب والماس. وهناك حفل الافتتاح، "عشاء الموضة ليلة"، ونماذج المنصة بوتيك المجوهرات، هوانغ لونغ ثقافة تذوق والمنتديات صناعة المجوهرات وأحداث أخرى مثيرة نظموا واحدا تلو الآخر. 

جمع الراقية معرض المجوهرات لاول مرة مجوهرات المحلية شنتشن، وتنظيم المزيد من الفعاليات والعروض الموصى بها أحداث المنصة أزياء العلامة التجارية، اجتمع قادة الصناعة في المنتدى، بلغت خمسة أيام المبيعات إلى 180 مليون يوان، مع التركيز على إنشاء نموذج لمعرض المجوهرات المحلي. 


اتفاقية شنتشن ومركز المعارض ضبط المعارض والمؤتمرات، والأعمال التجارية، والطعام، والترفيه وغيرها من المهام في واحدة، استثمرت حكومة بلدية شنتشن، التي عهد بها إلى اتفاقية شنتشن وأمبير. معرض إدارة مركز شركه ذات مسءوليه محدوده، في عام 2004 وضعت رسميا حيز الاستخدام. منذ افتتاحه في عام 2004، تم عقد بنجاح ما يقرب من 300 معارض، أكثر من 1350 الدورات، تلقى الجمهور الإجمالية 20 مليون نسمة. عقدت 2008 75 معارض في اتفاقية شنتشن ومركز المعارض، جلسات المؤتمر أكثر من 500، ومساحة المعرض السنوي من 1.8 مليون متر مربع، لتحتل المرتبة الثالثة نظرائهم البلاد. 

يقع اتفاقية شنتشن ومركز المعارض في وسط المدينة، مدينة شنتشن هي أكبر مبنى واحد، وتغطي 220،000 متر مربع، وتبلغ مساحة البناء الإجمالية 280،000 متر مربع، 540 متر من الشرق إلى الغرب ومن الشمال الى الجنوب 282 مترا، وهو أعلى مستوى نقطة فوق سطح الأرض 60 مترا، 6 طوابق، 2 طوابق تحت الأرض والصلب والزجاج القباب والجدران مزيج مثالي من الزينة ليلا تحت الأضواء، ومنحوتة بشكل رائع، و "كريستال بالاس" سمعة. 

المعارض والمؤتمرات وظائف خدمة تخطيط هرمي، مستقل نسبيا ولكن بشكل وثيق. 9 كبير الطابق قاعة المعرض في وضع "U" نوع، مساحة المعرض في الأماكن المغلقة من 105،000 متر مربع، ويمكن أن تستوعب 5،000 أكشاك القياسية الدولية المعارض الكبرى. علقت فوق مركز الجناح المؤتمر، مع ما مجموعه 35 غرفة اجتماع والتميز الوظيفي، والأحجام، ويمكن استخدامها في أماكن تناول الطعام الراقية. مساحة من خدمة القناة الرئيسي للما يصل إلى 480 متر، من خلال الأشياء، وتوفر تمرير الصادرة، وخدمات الدعم مركزية مجموعة متنوعة من المعارض.