منزل، بيت > أخبار > Industry News > المجوهرات وضع السوق التغليف
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

المجوهرات وضع السوق التغليف

المجوهرات وضع السوق التغليف

Yif Yadao 2014-11-19 16:10:51

                    تغليف المجوهرات الوضع في السوق

          تغليف المجوهرات وشكلت صناعة نطاق الأولي، مكان واحد فقط في دونغقوان، قوانغدونغ تجمع عدد كبير من الشركات المصنعة، وكثير منهم العلامة التجارية من هونغ كونغ. من حيث الكمية، وهناك العديد من الشركات والمواقع هي في مجال التعبئة والتغليف والمجوهرات، ولكن جهة نظر التنمية، ولكن بدا أيضا غير ناضجة جدا، وذلك أساسا كنوع واحد، تصميم عفا عليها الزمن، وانعدام معايير الصناعة وغيرها من القضايا. 

          على الرغم من أن المواد الجديدة والتكنولوجيات الجديدة لتصميم التعبئة والتغليف والمجوهرات توفر مساحة جديدة، مثل الراتنج، بولي كلوريد الفينيل، البولي يوريثين، بو الجلود، ومجموعة متنوعة من وسائل الإعلام الجديد (العصي ورقة، ورقة الخشب، الخ) تستخدم في. ومع ذلك، تبدو عند التداول في السوق من منتجات التعبئة والتغليف والمجوهرات، كما يتجلى في مسائل التصميم مثل انعدام التأثير البصري، الشكل والوظيفة، وعدم التنويع، من بين أمور أخرى خطيرة تقليد كل آثار أخرى لا تزال معلقة. 


         التعبئة على احتياجات السوق لإثراء جزء كبير السنوي للتغليف المعارض والمجوهرات لديها أكشاك، معظمهم هم من هونج كونج وقوانغدونغ وتشجيانغ الشركات لعرض جودة صناديق المجوهرات القائم، عرض المجوهرات الدعائم ويسلك الأسلوب والشكل التقارب الأساسي على ما يبدو لمواصلة ستار سوق المجوهرات وطلب المستهلكين المتزايد على جمالية غير متوافق. اليشم المجوهرات التعبئة والتغليف المزيد من التفاؤل في العديد من المجوهرات سوق الجملة، في نهاية منخفضة من أجزاء الزهرة، وسحب ذلك، قطع اللعب، مثل التعبئة والتغليف بسيطة، حتى لو كان الحال بالنسبة لمعظم السلع سوار مع ورقة حمراء حزمة بسيطة فقط. في سوق التجزئة، التقليدية اليشم واليشب والتعبئة والتغليف لؤلؤة هو أيضا بسيطة نسبيا.