منزل، بيت > أخبار > Industry News > تحليل العلامة التجارية الأعلى المجوهرات C C في اليابان كيفية فتح الباب أمام الصين
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

تحليل العلامة التجارية الأعلى المجوهرات C C في اليابان كيفية فتح الباب أمام الصين

تحليل العلامة التجارية الأعلى المجوهرات C C في اليابان كيفية فتح الباب أمام الصين

2014-09-19 20:54:03
8 يوليو 2013، عقدت قمة العلامة التجارية الأزياء والمجوهرات C اليابان في C فندق بارك حياة في بكين تذوق الكبير من المجوهرات الراقية، وتحمل "تعطيك أفضل جودة في العالم" فلسفة العلامة التجارية من بارزا فتح السوق الصينية. الابهار الماس الفاخرة، لا تتلاشى مع الزمن المعادن، اليشم وضعت بعناية، الماجستير المجوهرات بواسطة C C في تصميم مدمج والتكنولوجيا استثنائية، حلم شيويه وو تجميد للصدق تسطع الحقيقة.

C في C وموجهة بشكل خاص جلبت الفرعية لاول مرة الصين خمسة أعمال، "يو"، "Dielian" الوجه "الغموض الأزرق" و "في حالة سكر على يي قوس قزح" هناك رجال في مسلسل "سر يغفر". معظم هذه الأعمال هو استخدام العناصر الصينية من التصميم، ولكن أيضا للمستهلكين الصينيين، وخاصة نمط تصميم، ومناسبة لارتداء أكثر مناسبة لجمع.

C C إلى ما بعد عملية الإنتاج المجوهرات التقليدية، بعد الانتهاء من الأدوات المحلية المعادن والأحجار الكريمة، ومن ثم الانصهار الكمال من جميع بوتيك المحلي، يتم إجراء العملية برمتها؟ من ناحية نقية، لخلق منتج واحد غرامة فريدة من نوعها. وفي الوقت نفسه، والأحجار الكريمة ومرصع عملية الاختيار التميز، وتسليط الضوء على العلامة التجارية الفريدة من جودة السعي. C الماس الأصلي براءات اختراع التكنولوجيا القطع C العالمية الحصرية، لخلق الروحانية الأكثر مؤثرة في العالم الزواج والأزياء والمجوهرات. كل تحفة هي الانصهار الكمال من نسبة العقلانية والجمالية الشعرية. سواء كان الحب yongyao من سلسلة خطوبة، بسيطة وأنيقة سلسلة الزواج، ونعمة مشرق سلسلة الأزياء، أو العاطفة لطيف من سلسلة يوم الزفاف، حيث الحالمين عيادات القلب، وكلها قدمت الفرقة المجوهرات نعتز به، كل مجموعة التكنولوجيا تماما وتصميم أنيق في واحد، ياو الأول، لتحقيق السعادة والأحلام.