منزل، بيت > أخبار > Industry News > 3D المهنية أنظمة الطباعة المجوهرات
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

3D المهنية أنظمة الطباعة المجوهرات

3D المهنية أنظمة الطباعة المجوهرات

جوزفين انغ Yadao 2014-09-17 20:22:42

في الآونة الأخيرة، التي عقدت في عام 2014 في معرض مجوهرات هونغ كونغ في هونغ كونغ، كان هناك نظام تلبد الليزر المعدن المباشر لتصنيع المعادن الثمينة. هذا هو الصانع والمورد من Cooksongold مع الشركة المصنعة للطابعة 3D EOS أطلقت بالاشتراك يتكون نظام تلبد الليزر معدنية مباشرة من المعادن الثمينة. بعد لاول مرة من هذا النظام يثير اهتمامنا.


قالب الشمع التكنولوجيا الحالية، تكنولوجيا الطباعة 3D في مجال صناعة المجوهرات تطبع عموما، ثم استخدم صب الشمع المفقود صب. يتم تغيير نظام تلبد المعادن المباشر على طريقة التصنيع التقليدية، فإنه يمكن الطباعة مباشرة إلى معدات الطباعة المعادن الثمينة 3D.

معدن ليزر نظام تلبد مباشرة باستخدام نظم تلبد المعادن لإنتاج المجوهرات وأشارت هذه التكنولوجيا تكنولوجيا DMLS، وهو استخدام الطاقة العالية شعاع الليزر تصل طبقة بعد طبقة لتذوب وعلاج غرامة مسحوق المعدن النفيس لبناء الأجسام 3D.

انهيار الهيكل، سنجد أن النظام الخاص بهم يتم وضعها داخل ألياف الليزر 100W، واستخدام أشعة الليزر في جزء كبير يوفر جودة ممتازة والاستقرار شعاع السلطة، يمكنك طباعة مكونات عالية الجودة. وعلاوة على ذلك، فإن حجم بقعة صغيرة من أنظمة تلبد المعادن مباشرة، عالية جدا قرار الطباعة، يمكنك إظهار التفاصيل ممتازة، لإنشاء الهياكل الأكثر تفصيلا.

ويستند نظام التغذية مسحوق على خرطوشة الحبر، ويمكن التبديل بسرعة بين تشغيل مختلف وفقا لمسحوق المعادن. جنبا إلى جنب مع 80MM قطر منصة مبنى دائري، والسكتة الدماغية عمل 95MM. النظام يمكن استخدام مجموعة متنوعة من الكائنات 3D سبائك الذهب الطباعة، والمستقبل سوف يكون تطوير المعادن الثمينة الأخرى، لتلبية المتطلبات المختلفة للعملاء.