منزل، بيت > أخبار > Industry News > تاريخ أول خاتم الخطوبة واحد في العالم
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

تاريخ أول خاتم الخطوبة واحد في العالم

تاريخ أول خاتم الخطوبة واحد في العالم

2014-09-15 19:32:45
تاريخ أول خاتم الخطوبة واحد في العالم 

خرافات وأساطير: ونبسب؛ أقرب استخدام الحلبة من هو البطل التراجيدي اليوناني - بروميثيوس ملزمة ونبسب؛ زيوس معاقبة بروميثيوس بسرقة النار للبشرية، وقال انه مربوطة على اختبار التل كا السوسي، كل يوم طار نسر إلى الجبل، ل سلاسل تحولت في وقت لاحق، بقوة Shihaigehe قتل كريس ايجلز تم انقاذه، كان قد تعاني من نقص في ذلك خاتمه، بيك من أعضائه الداخلية، إلى ليلة، وقال انه خسر سينمو تعود من أجهزة ونبسب.

نشر في وقت لاحق، نيابة عن بعضهم البعض للحفاظ على معنى الحلقة ونبسب؛، لذلك في وقت مبكر من العصر الروماني، وارتداء خواتم للرجال والنساء أصبح وسيلة للالتزامات المتبادلة ونبسب؛، والزواج هو واحد من الزواج الشخص. حلقة مستديرة الزفاف، ورمزا للحياة والخلود، والسبب لماذا خاتم الزواج تلبس على البنصر، لأن المصريين يعتقد إصبع الدم الأذين أن على التوالي، حيث يمكنك الوصول إلى الرأس الحب - قلب ونبسب؛ منذ القديم يعتقد الرومان أن البنصر يحرسه إله الشمس أبولو الإصبع، لذلك يرتدي الخاتم في البنصر، وخاصة طاقة الشمس حلقة داخلية الماس، والمزيد من الجهود لتعزيز الحب، دعونا الحب دائمة.

حجة الصين هي: في العصور القديمة، والملوك عاضد على محظية، وقال انه قدم لها خاتم الفضة على قسيمة، عندما أنجبت طفلا، ومن ثم استبدال خاتم من الذهب. في وقت لاحق، والناس العاديين لديهم لعصابة كدليل على الزواج، وتطورت تدريجيا إلى خاتم الزواج.



من روما القديمة إلى خاتم الزواج الحديثة التي تضاف باستمرار عناصر من المألوف. رمز من الماس النبيلة والجميلة، واللؤلؤ، والأحجار الكريمة، هي "النظامي" خاتم الزواج، على أية حال، خاتم الخطوبة وخاتم الزواج، ولكن لديها اختلافات مختلفة. تزوج في مقابل خاتم الزواج هو عادة رئيس الوزراء دائرة أكثر أناقة، للأزياء الجمالية، ومصممي المجوهرات إضافة قليلا من الحفر الصغيرة لاظهار الخاصة.