منزل، بيت > أخبار > Industry News > قصة الحب: كوكو شانيل تصميم المجوهرات مع الحب
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

قصة الحب: كوكو شانيل تصميم المجوهرات مع الحب

قصة الحب: كوكو شانيل تصميم المجوهرات مع الحب

جوزفين انغ Yadao 2014-09-15 17:26:46

وقال خوسيه دانيال الشهيرة: مجوهرات هو الحب خطيب، رجل حتى لمست قلب المرأة. على مر العصور، والمجوهرات قاء العديد من حكاية كلاسيكية من الحب، مدمن المجوهرات وكأنه جزء من تكلفة ملحمة رومانسية، في النهر الخالد من الوقت تم قراءة بصبر. 


قصة الحب: كوكو شانيل تصميم المجوهرات مع الحب

ماركات المجوهرات: كاميليا شانيل 


كوكو شانيل هو مصمم كبير، ولكن يمكن الرجل والمجوهرات في يد امرأة أسطورية. حياتها هناك عدد لا يحصى من الرجال لإرسالها المجوهرات الثمينة، لكنها تبدو دائما في السعي لتحقيق الحب الحقيقي. كاملة من أنيقة وجميلة هندسة الكاميليا أزهر المفضلة كوكو، وليس فقط بسبب الكاميليا يرمز العاطفة الجامحة والمشاعر الرومانسية، في حين مزاجه النبيل ولكن أنيقة جديدة وفريدة من نوعها مثل معظم بلدها، هو أكثر أهمية تلقت الحبيب المفضل آرثر باوي Cobber إرسال أول باقة لها هي كاميليا.
كما نقشت هذه باقة من الزهور إلى جانب أن جزءا من قصة حب مؤثرة بعمق في قلوب كوكو، من 1913 حتي الحزام في تصميم شكل يبدأ في ارتداء يمكن تحويل مجموعة متنوعة من الطرق مع اللباس التقليدي الأسود الصغير، من قماش بسيط إلى 1960 الزهور جودة المجوهرات يمتد إلى كل سلسلة من المجوهرات الراقية، من شانيل كاميليا أصبح بطل الرواية أهم المملكة الخالدة ورمز العلامة التجارية، وأصبحت البساطة الكلاسيكية للإعلان كاميليا منذ فترة طويلة من الحب، عهد مع كوكو شانيل لالحقيقية معظم عاطفة الحب الأفكار.