منزل، بيت > أخبار > Company News > رجل فقير وابنة الأثرياء حول قصة خاتم الماس
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

رجل فقير وابنة الأثرياء حول قصة خاتم الماس

رجل فقير وابنة الأثرياء حول قصة خاتم الماس

تينا Yadao 2014-09-12 18:40:16
في قديم الزمان، كان هناك رجل فقير جدا، وقال انه وقع في حب ابنة التاجر الغني، يوم واحد، ابنتها حفل زفاف صديق، ابنة الأثرياء من متطلبات المشاركة في المسكين.

يوم الزفاف، العريس لعروسه خاتما جميلة، عندما ابنة قلب الأثرياء، بهدوء في المسكين همست بضع كلمات، بدا المسكين فجأة حزينة جدا، ولكن لم تظهر عليه.

وبعد بضعة أيام، عيد ميلاد ابنة الأثرياء، وحفلة عيد ميلاد، يتطلب الرقص ابنة الأثرياء والمسكين، ولكن المسكين لا تذهب توقف خجولة، ابنة الأثرياء دعا الموسيقى فجأة وبكى.

العسل، لا القيام به من أجل إعداد خاتم الماس، يمكنك إحضار بالنسبة لي؟

الفقيرة ضيق الخيال لا يعرفون ما يجب القيام به، لنكون صادقين، وقال انه لا يوجد لديه حلقات، بطبيعة الحال، كان يعتقد، لكنه لا يمكن تحمله، بعد متجر الماس عندما ترددت لفترة طويلة لا لمحاولة سرقة الانتصار النهائي العقل على الدافع.

ابنة رجل الأعمال تبتسم المسكين، استغرق المسكين من جيبه المدلاة المكرر بعناية، وترك هذا المدلاة من والدته ثم تزوج، ولكن داخل الحلبة، ولكن ليس الحلبة.

المسكين يعرف أن داخل الحلبة من العشب من المؤكد أن تكون ابنة من الأصدقاء الأثرياء تضحك، وعيناه لا تبدو على ابنة الأثرياء من مربع قبضة ضيقة جدا.

ابنة رجل الأعمال معالجة العميقة للخروج، والمسكين كان التعرق بغزارة، واضطر في نهاية المطاف المسكين لفتح المدلاة.

الله! ! !

بينما مذهلة، صغيرة مربع داخل العشب فقط أصبح خاتم الماس كبيرة جدا، ابنة الأثرياء من أحد الأصدقاء الذين شاهدوا الحسد من الحلبة.

في الأصل، والمسكين لحضور زفاف ابنة الأثرياء في جيبه ليجد الخاتم، العشب بينما يرتدي عصابة بهدوء في يدها اليسرى، بينما ممدودة يدها اليمنى.

بدا الفتى الفقير ابنة رجل الأعمال، وترك الدموع، بعد سنوات قليلة، أصبح الفتى الفقير تاجر الماس الأثرياء جدا.