منزل، بيت > أخبار > Company News > الطلب التقليدي في الهند موسم الذروة لا يمكن أن تتوقف الانخفاض في سعر الذهب
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

الطلب التقليدي في الهند موسم الذروة لا يمكن أن تتوقف الانخفاض في سعر الذهب

الطلب التقليدي في الهند موسم الذروة لا يمكن أن تتوقف الانخفاض في سعر الذهب

جوزفين انغ Yadao 2014-09-03 19:30:56
وقال إيه بي إن أمرو (ABN) يوم الثلاثاء (2 أيلول) في تقرير، يستمر المستثمرون في تقليل المراهنات صاعدة الذهب خلال الأسبوع الماضي، حيث أن النمو الاقتصادي العالمي القوي، ويتوقع الاحتياطي الفيدرالي قد رفع أسعار الفائدة قريبا. وتظهر البيانات أن صافي CFTC مواقف طويلة من كومكس الذهب الآجلة والخيارات الأسبوع الماضي انخفضت بنسبة 21٪ إلى 92734، وهذا هو أكبر انخفاض منذ 3 يونيو انخفضت صفقات بيع 51٪ إلى 36877. 

في الوقت نفسه، قال البنك الهولندي أيضا أنه على الرغم سبتمبر الهند يمكن أن الدخول في سلسلة جديدة من المهرجان التقليدي، خلال الطلب على الذهب المادي تميل إلى أن تكون أقوى، ولكن سعر الذهب في المستقبل لا يزال غير تجنب الوقوع المصير، مجرد قطرة سيكون محدودة. بدأ مهرجان الفيل الهندي الإله في 29 آب، يوم 23 أكتوبر، ثم سيكون هناك 5 أيام من مهرجان ديوالي الديني التقليدي، والناس عادة في شراء كميات كبيرة من العملات الذهبية وسبائك الذهب. بناء على البيانات السابقة، الهند خلال ديوالي الذهب سوف ترتفع مبيعات المجوهرات، وأسعار الذهب يرتفع أيضا عادة قبل العطلة.

بالإضافة إلى ذلك، يقول البنك هولندا أن على المدى القصير لن تخفف أي قيود على واردات الذهب، ومن المتوقع الهند في أيام العطل وسوف قبل يوم من إمدادات الذهب المحلي تكون ضيقة. وفقا إلى الماضي أكثر من 20 سنة من التاريخ، وفقا لسعر أفضل السنوي سبتمبر، أي بمعدل 3٪، تليها نوفمبر، بزيادة نحو 1.8٪، خلال الشهرين هي موسم استهلاك الذهب في الهند. ارتفع الذهب بنسبة 5.8 الحفاظ٪ في عام 2014.