منزل، بيت > أخبار > Company News > رعاية وحماية المجوهرات
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

رعاية وحماية المجوهرات

رعاية وحماية المجوهرات

جوزفين انغ Yadao 2014-08-27 15:41:55

                       العناية المجوهرات 




1.Avoid مستحضرات التجميل مع حلقة إذا مستحضرات التجميل الملون، سوف يقلل مجيد. خصوصا الماس، من السهل جدا الغراء مستحضرات التجميل الدهون والزيوت، ولكن أيضا لفصلها بدقة.
2.Avoid عن ارتداء الملابس والمجوهرات واللؤلؤ حمام خائفة من المواد الحمضية، لا يمكن تلمس المنظفات.
الغازات الكيميائية 3.Avoid وتلوث البيئة مثل: الزمرد تجنب المبيدات الحشرية والرش الأخرى.
"بيرل ينغنان Lingbei ارتداء" قال العرق التي تحتوي على الأحماض الدهنية واليوريا، وما هي محفورا هناك تأثير اللؤلؤ، وحتى لا يكون هناك: 4.Avoid ارتداء المجوهرات الحركة، والقيام بالأعمال الوضيعة مثل. الشمالية الباردة، وعرق أقل، يجب ارتداء.
5.Avoid مجتمعة قطعة من المجوهرات مثل: يمكن الماس الصلبة تخدش بسهولة الأحجار الكريمة الأخرى؛ لذلك، بعد استخدام سرهم مخفية، تخزين الشبكة الفرعية.
6.Gold تجنب الزئبق والذهب يمكن أن تكون مختلطة مع الزئبق، وبخار الزئبق لإنتاج سبائك - الملغم. 


7.Avoid المخدرات وبعض العقاقير القادرة على المجوهرات؟ رد فعل الكيمياء الحيوية، وتلون المجوهرات والتدهور.
اللؤلؤ 8.Avoid المياه، والفيروز، والعقيق والمرجان والعنبر وكذلك فعلت امتصاص الماء. كما هو الحال مع حل المنظفات والماء قد يسبب تشقق.
9.Avoid ارتفاع في درجة الحرارة، وبعض الحجارة ليست درجة حرارة عالية، أو الجفاف والتشقق أو تغير لونها. مثل العقيق درجات الحرارة خائفة. سوف اليشم على 55 درجة أو أكثر تذوب طبقة الشمع على السطح لتفقد تأثير وقائي، والحد من الشمع لمعان.
10.Avoid اهتزاز شديد، على الرغم من أن الكثير من المجوهرات المرصعة تصميم قاعدة صلبة جدا، ولكن الوضع من الاهتزازات العنيفة غير مناسبة. بعض الأعمال ويدق، يجب علينا أن تؤتي ثمارها. الرعاية الوحيدة من المجوهرات الخاص بك، فإنه كان المجد الأبدي.