منزل، بيت > أخبار > Industry News > بث الحياة في المجوهرات القديمة
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

بث الحياة في المجوهرات القديمة

بث الحياة في المجوهرات القديمة

تينا Yadao 2014-08-22 14:15:14
قطعة جيدة من المجوهرات لم يحصل القديم.

                                                                       
وقال مانجو كوثري، المدير الإبداعي لماركة المجوهرات ومقرها هونج كونج تغري ومع الزينة المناسبة، قد يطيل حياة الأجيال القديمة بيان قلادة أو خاتم، وحتى نعطيهم شخصية جديدة. 

فن تجديد المجوهرات القديمة هو مفيد خلال حفلات الزفاف عندما يتم تمرير قطع الإرث من جيل لآخر كما عربون محبة ونعمة. وقال كوثري هي التي تعلق المشاعر إلى هذه الحلي، مما يجعلها أغلى.
 
"ارتداء بركات أمك مع لمسة من الحداثة. وقال مسؤول في الشركة تغري يتيح لك فرصة لإضافة لمسة من النضارة إلى المجوهرات القديمة لجعلها تبدو أكثر جاذبية ". 
 
وفقا لكوثري، يمكن أن تؤخذ الدوافع الرئيسية من قطع المجوهرات القديمة بها وتستخدم لخلق قطعة جديدة مع نظرة أكثر حداثة.

كما يمكن استبدال سلاسل القلائد القديمة مع سلاسل من اللؤلؤ أو الأحجار الكريمة. اقترح كوثري مضيفا الخرز بدلا من الذهب أو الماس للبث اللون. 
 
ويمكن أيضا تحويلها إلى حلقات كبيرة المعلقات أو tikkas maang أو العكس بالعكس؛ يمكن قطع فريدة القديمة جعل خواتم الكوكتيل مذهلة.
 
والقرط وحيد لا يمكن كسرها وتقدم الى عصابة الكوكتيل، بروش أو تكا maang. اقترح كوثري أيضا إعطاء polki التقليدية المظهر والمجوهرات حافة أكثر معاصرة عن طريق خلطها مع زخارف من إعداد الماس الحديثة.
 
يمكن أيضا تحويلها القلائد بيان القديمة في مختلف القلائد الصغيرة ومجموعات القرط. يمكن أن يضيف قطرات في الياقوت الوردي أو الفيروزي، بدلا من روبي نموذجي أو الزمرد، كما تخفف نظرة.
 
"يمكن للمرء أيضا استخدام الأحجار الكريمة المركز من المجوهرات الكلاسيكية خمر. الأحجار الكريمة يمكن إزالة وإعطاء وضع الحديث. وقال كوثري تحصل على قطعة المجوهرات الجديدة وكذلك عقد ذكريات قريبة من قلبك ".