منزل، بيت > أخبار > Industry News > الاتجاه الجديد للتنمية والتغليف والمجوهرات
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

الاتجاه الجديد للتنمية والتغليف والمجوهرات

الاتجاه الجديد للتنمية والتغليف والمجوهرات

Yif Yadao 2015-04-15 11:21:34

                  الاتجاه الجديد لل  تغليف المجوهرات تنمية

        الآن جعل المنتجات والمجوهرات الخاصة بك في مئات من المنتجات المماثلة تبرز، لديك لوضع الخاص بك تغليف المجوهرات مصممة لتكون مختلفة. ننظر إلى ما تقوم به منافسيك، مع ضمان فريدة من نوعها تصميم التعبئة والتغليف المجوهرات. سوف الجديد تغليف المجوهرات جعل المنتج الخاص بك ملحوظ لمساعدتك على شكل العلامة التجارية، وإعطاء المنتجات أنسنة. ما إذا كنت ترغب في ذلك أم لا، الناس يميلون إلى الحكم عن طريق الأولى المجوهرات التعبئة والتغليف المنتج الخاص بك هو جيدة أو سيئة. 


        لذا، كيف لجعل حياتك المجوهرات تصميم التعبئة والتغليف لا شيء مبتذلة جدا؟ يمكنك تنفق آلاف الدولارات للحصول على بعض الأفكار من التعبئة والتغليف شركة تصميم المجوهرات هناك، أو يمكنك التفكير في نفسك. وشركة التعبئة والتغليف المجوهرات لمساعدتك على الخروج مع مبتكرة جدا التعبئة والتغليف اليوم المجوهرات.

1. تصميم التعبئة والتغليف المجوهرات قابلة لإعادة الاستخدام

قد نضجت سوق التغليف والمجوهرات، والمنافسة شرسة. إذا كنت تعتقد أن لم تكن هناك أي فعل الجدة، قد يكون من الخطأ. وشنت العديد من الشركات والمجوهرات خاص التعبئة والتغليف. بعض الشركات، مثل تصميم المجوهرات مربع الدعائم المجوهرات العرف، وإما على العداد داخل العرض البصري من المجوهرات كما يمكن أيضا أن يكون من السهل حمل الحقائب في جميع أنحاء العالم للمشاركة في المجوهرات مشاهدة، إعادة استخدام كليهما.

2. إضافة تعديل صغير في التعبئة والتغليف المجوهرات

أحيانا تغليف المجوهرات الخاص بك هو موحد جدا، ولكن مع بعض التعديلات الصغيرة يمكن أن تحدث فرقا. على سبيل المثال، في المجوهرات الدعائم تغليف المجوهرات تشن الطباعة على شعار صغير، قليلا من نمط شركتهم بأكمله يمكن أن نشير إلى العيش عرض الدعائم المجوهرات والتعبئة والتغليف المجوهرات في صناديق المجوهرات بالإضافة إلى القوس صغيرة أو إضافة شعار معدني صغير، يمكنك أن تكون فريدة من نوعها والتغليف والمجوهرات.

تصميم التعبئة والتغليف 3. مجوهرات في المقام الأول

كثير من الناس يعتقدون أننا يجب وضع المجوهرات في المقام الأول، الثاني مكان المجوهرات التغليف. العديد من الشركات المجوهرات لعبة البوكر، مثل كارتييه، وضعوا التركيز منذ البداية في تصميم التعبئة والتغليف المجوهرات - أنها ترغب في تصميم التعبئة والتغليف المجوهرات الجميلة، ثم لم يكن لديك لإخفاء ذلك لإخفاء القبيح. أنها صممت سلسلة من جودة عالية والمجوهرات مربع التعبئة والتغليف، والمجوهرات، والدعائم، مثل الزخارف يمكن وضعها في نفس غرفة النوم خزانة، وقاعة مكان بارز لعرضه.

4. وكان تصميم التعبئة والتغليف مجوهرات مثيرة للاهتمام

ومن المثير للاهتمام، وليس فقط براءات الاختراع والتغليف والمجوهرات للأطفال والبالغين مثل أشياء مثيرة للاهتمام. منتجات الأطفال تحتل تصميم التعبئة والتغليف التيار المجوهرات، مثل إطلاق CTF فايكنغ الدعائم الألوان الزاهية والأشكال المختلفة بشكل عام، والشيء نفسه يمكن استخدامها في المنتجات الكبار، وتصميم التعبئة والتغليف والمجوهرات وبعض لا يمكن إلا أن يتم تكريره، طيور البطريق، حيوان الكنغر، والضفادع، البجع، وهلم جرا. لا تحضير زجاجة على شكل البطريق، طالما مزركش البطريق مقنعة بما يكفي لجعله يصل.