منزل، بيت > أخبار > Industry News > عيد العمال يقترب، لذلك إعداد مقدما المجوهرات التعبئة والتغليف
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

عيد العمال يقترب، لذلك إعداد مقدما المجوهرات التعبئة والتغليف

عيد العمال يقترب، لذلك إعداد مقدما المجوهرات التعبئة والتغليف

Yif Yadao 2015-04-16 10:59:24

         عيد العمال يقترب، لذلك إعداد مقدما المجوهرات التعبئة والتغليف

        اليوم السنوي يأتي مايو، والتي والصناعة هي ربع مشغول، وصناعة المجوهرات نفسها ليست استثناء، وبطبيعة الحال، فإن صناعة المجوهرات يجلب حتما صناعة التعبئة والتغليف المجوهرات مشغول مشغول في هذا الوقت لتلك الموجودة في محلات المجوهرات المجال، من شأنه تغليف المجوهرات لا تفعل مقدما للاستعداد. 


        وتجمع صناعة التعبئة والتغليف المجوهرات بشكل رئيسي في شنتشن ودونغقوان، والفرقة، وصائغ للحقل، سواء كان الدعائم صواني المجوهرات العرف، وافتتح المحل، أو صناديق المجوهرات، ويجب أن تأخذ في الاعتبار هو العوامل المناخية، إذا لم يكن لتهيئتهم مقدما المجوهرات التعبئة والتغليف، وبمجرد أن الثلوج، وخاصة في الشمال، والتي سوف يجلب الكثير من المشاكل والنقل، وتمسك هذه السلع في حركة المرور لا يسمح أن أقول كم يوما، وذلك لتغليف المجوهرات، يجب علينا المضي قدما للاستعداد. 


       

        عيد العمال تقترب، وعودة المد والجزر، ولكن أيضا لصائغ الذين اضطروا إلى إعداد مقدما للتغليف المجوهرات. كل عام جديد، عند الذهاب للأشخاص الذين يعملون في المصانع، والضغط المنزل لرغبات عطلة الجميع في ذهني، لذلك علينا أن نستعد قبل الموعد المحدد في عبوة المجوهرات العرف، حتى لا يستقيل قبل العمال ل العودة إلى وطنهم، وذلك للعندما يكون حجم لا يسارع إلى اتفاق صائغ كبير من المتاعب. أن تكون سباقة. 




        كل عيد العمال الأسبوع الذهبي، المصانع مشغول نسبيا، وذلك أنه تم تخصيص لكل التعبئة والتغليف صائغ المجوهرات يجب أن تكون معدة مسبقا، ولكل عميل يفكر في نهاية الوقت كان لا بد من تخصيص لحاجة التعبئة والتغليف والمجوهرات، الذين حتى معدة مسبقا، وانشاء يمكن شحنها مسبقا.