منزل، بيت > أخبار > Industry News > ما هي التعبئة والتغليف المجوهرات الشائعة الاستخدام من مواد مختلفة؟
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

ما هي التعبئة والتغليف المجوهرات الشائعة الاستخدام من مواد مختلفة؟

ما هي التعبئة والتغليف المجوهرات الشائعة الاستخدام من مواد مختلفة؟

سيكي 2022-03-04 09:46:41
كما مبيعات مجوهرات والمجوهرات تحظى بشعبية كبيرة، وصناديق المجوهرات لأشكال مختلفة في السوق تظهر الآن في مجال رؤية الجميع، فما هي التعبئة والتغليف المجوهرات مواد مختلفة تستخدم عادة؟

1. منتصف نهاية مربع المجوهرات البلاستيكية الجنين:
في الوقت الحاضر، معظم تلك الموجودة في السوق مصنوعة عموما من أجنة مطاطية، والتي يتم لفها بطبقة من الورق المليء بالجلود. يتم استيراد الورق المليء بالجلود بشكل عام من الخارج. هذا النوع من الصندوق رخيص نسبيا، ويستخدم عموما في متاجر المجوهرات الفضية.

2. مربع المجوهرات توافد:
يتدفق مربع يتدفق بشكل أساسي من البلاستيك، ويتم توافد السطح، والذي يبدو أكثر جمالا وأخف وزنا. صناديق يتدفقون مرتفعة نسبيا من صناديق الكرتون. يستخدم عموما للمجوهرات الفضية والذهب وما إلى ذلك

3. الصمغ المجوهرات مربع:
جسم الجنين مصنوع من القالب البلاستيكي، وهو ملفوف في ورق أو جلد بو. يبدو هذا النوع من التعبئة والتغليف الراقية قليلا والتكلفة ليست عالية، وغالبا ما يستخدم من قبل بعض العملاء منتصف النهاية.

4. صندوق مجوهرات المواد الخشبية:
صناديق المجوهرات الخشبية الصلبة هي عبوات مجوهرات عالية نسبيا. بشكل عام، يستخدم الخشب الصلب كمواد رئيسية ويعامل مع طلاء الرش. تستخدم العديد من الشركات صندوق المجوهرات الخشبية الصلبة للتصدير إلى دول أجنبية. الدفعة ليست كبيرة، ولكن دورة الإنتاج طويلة والسعر باهظ الثمن.

سأعطيك الكثير من التحديثات اليوم، أراك في العدد التالي