منزل، بيت > أخبار > Industry News > المجوهرات وهمية يمكنك بقعة المجوهرات وهمية؟
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

المجوهرات وهمية يمكنك بقعة المجوهرات وهمية؟

المجوهرات وهمية يمكنك بقعة المجوهرات وهمية؟

تشارلينيكسو يادو 2017-01-10 10:04:49
بعض النصائح حول كيفية اكتشاف عنصر مجوهرات وهمية.

ولت الأيام التي في الزاوية رجل الشارع بيع الساعات من داخل معطفه، التألق نيكتشين مع وعد بالذهب 24 قيراط، "رفيقه حقيقية، فإنك لن تجد أرخص"، ولقد رأيت بلادي حصة عادلة صدقوني. من فيلا شادي أفورمينتيونيد سحب المربعات من الجزء الخلفي من بلده بي أم دبليو لامعة إلى مشاهدة تومي هيلفيجر ملونة جداً اشتريت لصديقتي آنذاك من مصدر موثوق به، إلا أن يكون التعرف بعنوان في الصحيفة اليوم الأحد قائلا "لماذا هو وهمية يشاهد هذا؟" (إدراج صورة كبيرة لمشاهدة قال) – "لأن تومي هيلفيجوري لا تجعل الساعات!" الأحمر بالطبع واجه وغاضبا من التاجر الذي باع لي هو شيء نحن نضحك حوالي 20 عاماً أسفل الخط!! أنا أعيش بفلسفة "شراء رخيصة، وشراء مرتين" أو "تحصل على ما تدفعه مقابل" ولكن ليس دائماً بهذه البساطة مع العلم بأنها وهمية أو purposly شراء شيء رخيصة لأنك تعرف رجل الذي يعرف شخص التي حصلت عليها من الجزء الخلفي من شاحنة.

1: تحقق من السمة المميزة الخاصة بك

تحقق من المجوهرات الخاص بك للطوابع أو السمة المميزة. الذهب عيار 9, 14 قيراط الذهب والذهب عيار 18، 22 قيراط الذهب والبلاتين 950، الفضية 950. هناك فقط 4 المقايسة مكاتب في المملكة المتحدة. هذه هي لندن، برمنغهام، شيفيلد وادنبره. دائماً التحقق من هذه السمات المميزة.

2: تحقق من المصادر الخاصة بك

البند تباع عبر الإنترنت على موقع مزاد مثل موقع ئي بأي، أو شبوك؟ البائع لديه صورة الأصلي، أو قد سرقت من سمعة شركة؟ إذا كنت لا ترى هذا البند للمجوهرات في الصورة، فإنه ليس من الواضح، النصيحة – لا شراءه. تحقق مع البائع إذا كان لديه سيرتيفيسياتي من أصالة أو "شهادة الماس" مثل الحكومة العراقية المؤقتة أو أجل على سبيل المثال.

3: الاختيار الخاص بك عودة السياسة/الضمان

يأتي هذا البند مع عودة السياسة أو الضمان؟ يجب عليك تقديم المجوهرات المنتج مرة أخرى وفقا لمعايير ما لا يقل عن 14 يوما. هذا يمكن أن تعطيك راحة البال التي يمكنك الحصول عليه سحب من قبل طرف ثالث لأغراض التأمين.

4: التحقق من جودة الصنف

لا يتم مقروص الروابط على أي نوعية جيدة سوار أو قلادة معا، وأنها ينبغي أن ملحوم معا وسلس حقاً. وسوف رقاقة الماس جيدة لكن عموما لا الصفر بسهولة. حتى تحقق نوعية الحجارة.

5: العلامة التجارية العلامات والشعار

أعلى العلامات التجارية مثل تيفاني سوف ختم كل صنف المجوهرات مع السمة المميزة تيفاني وشركاه. (مثل & Co. 925، أو تي تيفاني 925) ابحث عن هذه الأنواع من الطوابع عند شراء المجوهرات الخاص بك. ابحث عن أي اختلافات المعروفة مع ماركات وهمية مثل الأخطاء الإملائية أو تغييرات على الخط.