منزل، بيت > أخبار > Industry News > الحدث المجوهرات في العالم رقم واحد على ما يرام في هونغ كونغ
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

الحدث المجوهرات في العالم رقم واحد على ما يرام في هونغ كونغ

الحدث المجوهرات في العالم رقم واحد على ما يرام في هونغ كونغ

أقحوان 2016-08-15 15:11:57

الانضمام إلينا في هذا الحدث المجوهرات في العالم رقم واحد على ما يرام في هونغ كونغ


 

هونغ كونغ، المركز التجاري الرائد في العالم للمجوهرات، هو ميناء حر حيث لا توجد واجبات أو القيود المفروضة على منتجات المجوهرات الثمينة أو المواد ذات الصلة. بل هو أيضا نقطة انطلاق مثالية من خلالها التجار في جميع أنحاء العالم يمكن بالخروج إلى الأسواق المزدهرة في الصين وبقية دول آسيا.

ال 
سبتمبر هونغ كونغ للمجوهرات وأمبير. جوهرة المعرض، من خلال UBM آسيا المنظمة، وتواصل لجذب اللاعبين الرئيسيين في صناعة المجوهرات في العالم، وهي السمة المميزة للمعرض ناجحة حقا. في عام 2015، استضاف معرض سبتمبر مجموعة مختارة من أكثر من 3750 شركة عارضة من 50 دولة ومنطقة. احتلوا أكثر من 135،000 متر مربع من مساحة المعرض في مكانين: AsiaWorld إكسبو (AWE) واتفاقية هونغ كونغ اند مركز المعارض (HKCEC). المعرض رحب أكثر من 57،600 زائر من مختلف أنحاء العالم. يشهد هذا الرقم الحضور إلى موقف المعرض كسوق المجوهرات الأهمية بمكان أن كل صائغ خطير ومتذوق لا تستطيع أن تفوت.
 



 حدث واحد يقدم لك منصة مثالية للتواصل
   
رؤية المنتج الاتجاهات والتكنولوجيا والأفكار العالمية
 

معرض سبتمبر تفتخر بكونها منصة التواصل الفعال حيث يمكن للمرء أن إقامة اتصالات شخصية قيمة في جو الأعمال الحصرية ومناقشة مع اللاعبين الرئيسيين على أحدث التطورات والاتجاهات في أسواق المجوهرات في جميع أنحاء العالم. وسيعقد سلسلة من الفعاليات الخاصة مثيرة في جميع أنحاء المعرض سبتمبر، إضافة إلى معرض لتشكيلة قوية من أماكن الجذب السياحي.


الذي ينبغي أن يحضر؟

معرض سبتمبر هو السوق العالمية حيث يمكن للمرء أن مصدر المجوهرات والأحجار الكريمة والخدمات ذات الصلة، من جميع أنحاء العالم. القبول يقتصر على المتخصصين في تجارة المجوهرات فقط.   قراءة المزيد وGT؛ & GT.

لماذا المعرض؟
إنضم إلى أكثر من 3750 من الشركات العالمية العارضة في معرض سبتمبر للقاء الموزعين والمشترين من جميع أنحاء العالم