منزل، بيت > أخبار > Industry News > فهم كل شيء عن الأزرق الزركون أحجار كريمة
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

فهم كل شيء عن الأزرق الزركون أحجار كريمة

فهم كل شيء عن الأزرق الزركون أحجار كريمة

أقحوان أخبار المجوهرات 2016-10-24 15:29:39

فهم كل شيء عن الأزرق الزركون أحجار كريمة




شيء من التاريخ والحقائق

الزركون بما في ذلك الصفير أو الزركون الأصفر هو المعدنية التي تنتمي إلى مجموعة nesosilicates. هيكل الكريستال الزركون هو نظام الكريستال رباعي الزوايا. اللون الطبيعي للالزركون يختلف بين عديم اللون والأصفر والذهبي والأحمر والبني والأزرق، والأخضر. عينات عديم اللون التي تظهر جودة الأحجار الكريمة هي بديل شعبية للماس ومعروفة أيضا باسم "ماتورا الماس". من المعروف أن الزركون زرقاء اللون كما الزركون الأزرق. اليوم سوف نناقش أيضا عن شراء دليل الأحجار الزركون الأزرق، أيضا دليل بالجملة لفهم نوعية الزركون الأزرق!

History of Blue zircon

اسم مستمد من zargun الفارسي، وهذا يعني ذهبية اللون. تلف هذه الكلمة إلى "jargoon"، وهو مصطلح ينطبق على الزركون ذات الألوان الفاتحة. مشتق من الكلمة الإنجليزية "الزركون" من "ZIRKON"، والذي هو التكيف الألمانية من هذه الكلمة.

يحدث الزركون باعتباره المعدنية الإكسسوارات شيوعا في الصخور النارية، بلورات الزركون كبيرة نادرة خاصة. ويبلغ متوسط ​​حجم في حين وجدت في الصخور الجرانيت حوالي 0.1-0.3mm، ولكنها يمكن أيضا أن تنمو إلى أحجام عدة سنتيمترات.

في إعدادات الجيولوجية، وتطوير الزركون الوردي والأحمر والأرجواني وتحدث بعد ملايين السنين، وإذا كانت البلورة العناصر النزرة كافية لإنتاج المراكز اللون.

الزرقاء - الزركون في المجوهرات

الزركون هي فريدة من نوعها وخاصة بسبب الطريقة التي تنمو عند تشكيل إلى وضوح الشمس. لديهم النار جذابة لهم أن يعمل بشكل جيد عند إنشاء الأحجار الكريمة للمجوهرات. يمكنك شراء هذه الأحجار الكريمة فضفاضة أو وضعت في المجوهرات على حد سواء.

تحدثنا في الآونة الأخيرة إلى باتريشيا برادي في Gemsncoins وسألتها ما فكرت من الزركون الأزرق أنها توفر للمشترين من جميع أنحاء العالم.

"الجملة الأزرق الزركون نادرة بسبب نمو وضوح الشمس، التي تنمو في شكل توأمة. بدلا ترغب هرمين ترتبط معا في القاعدة. من أجل خفض هذه الأشكال الجميلة، والأحجار الكريمة الخام يجب أن تكون نوعية جيدة. هذه الكمبودي الأزرق الزركون ديك العلامة التجارية الإنكسار مزدوجة من الزركون، الذي ينظر حتى على صور المنتجات التي نقدمها. انكسار مزدوج هو عندما يدخل الضوء من خلال جناح، ويضرب على واجهتين ويقسم إلى قسمين أشعة. ثم هذه الأشعة من الضوء ترتد ضرب عينيك مع ضعف بريق الأحجار الكريمة الأخرى، حتى الماس. هذا هو سر هذه الزركون الأزرق. من البريق اضافية مما يجعلها تبدو مثل الماس الأزرق في جزء صغير من التكلفة، كما الأحجار الكريمة ندرة أكثر من ذلك بكثير من الماس "

الجملة الأزرق الزركون

الأزرق الزركون يعتبر دائما واحدا من الزركون بيعها الأكثر شيوعا من جميع الألوان الأخرى. فى الحقيقة وفقا لالجماعة الإسلامية المسلحة، في 80٪ من جميع الزركون بيع! هذه الحقائق ذات مصداقية تساعدنا على فهم أن الزركون الأزرق لا يزال على قيد قيمة الحجر بسبب اسمها "الزركون" التي تذكر الناس للزركون. مثل أحجار التنزانيت العائد على سعر أعلى بكثير من الزركون الأزرق، فقط الفرق التسويق؟ ميزات مذهلة مثل المذكورة أعلاه، ميزة صهر مزدوجة يجعله بعد تحت قيمتها حجر يفتن أكثر من المدهش.

Blue Zircon Gemstone

الجملة الموردين الزركون الأزرق على شبكة الإنترنت محدودة للغاية، واحد منهم هو GemsNCoins. الباعة بالتجزئة من الزركون الأزرق وفيرة في الطبيعة، وخاصة الناس الذين إعادة بيع على موقع ئي باي. لأنها تكشف مجموعة جميلة من الأحجار الكريمة الزركون الأزرق، بعيدا عن الأشكال المستديرة القديمة التقليدية التي هي مشتركة. هناك دائما مزايا شراء الحجارة من تاجر الجملة، وتؤكل أنها هوامش تجار التجزئة حتى!

4 C من الأزرق الزركون - العوامل نوعيته

اللون

الزركون اللون الأزرق هو واحد من أصعب الأمور التي نبحث عنها عند فهم عوامل الجودة من الزركون الأزرق. يأتي الزركون الأزرق في مجموعة متنوعة من ألوان مختلفة تتراوح ما بين النقي الأزرق - لون أزرق مخضر - مصفر الأزرق. بالتأكيد، واللون الأكثر أهمية هو إذا رأيت اللون الأزرق النقي، وكأنه السويسري اللون الأزرق توباز، ولكن مع بعض الخضراء في ذلك. هذا الأخير هو الشائع جدا أن تكون موجودة، ولكن أقل قدر من اللون الأخضر يدل اللون جيدة.

قيراط الوزن

لم يتم العثور على الزركون الأزرق وفرة في الطبيعة مثل الماس. فهي نادرة ويأتي الأكثر شيوعا من الموقع الوحيد، وهذا هو كمبوديا. الوزن بالقيراط يصبح من المهم جدا عندما فهم عوامل التسعير وعوامل الجودة. أكبر حجر زركونيا، وأكثر قيمة هو، وجود وضوح الحجارة على قدم المساواة (نظيفة). ومن النادر العثور على الأحجار الكريمة الزركون الأزرق فوق 5 قيراط.

وضوح

الزركون الأزرق نظيفة عادة، ولكن يمكن العثور على حجر نظيف كبير أصبحت صعبة للغاية. يمكن الشوائب الصغيرة تكثف، وتقلل من نوعية (مضاعفة في الأحجار الطبيعية يمكن أن تعكس ظلال إدراج كثير من الأحيان داخل الحجر خلق أوهام متعددة)

قطع

وعادة تماما قطع الزركون الأزرق الضحلة مقارنة عميقة. والسبب هو لأن تشكيل الخام وأسباب اللون تكثيف.

فى الختام

يمكنك شراء العديد من الأشكال المختلفة للالأزرق الزركون الأحجار الكريمة في Gemsncoins. وتشمل هذه الأشكال مثل الكمثرى متعرج حتى المثمن الحديث، وأنها توفر الحجارة الكبيرة مثل 8.55ct ذلك، يتوقع حجر كبير لميزانيتك النظر فيها.