منزل، بيت > أخبار > Company News > للاحتفال مهرجان تشيشي، وجميع الموظفين يوم عطلة
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

للاحتفال مهرجان تشيشي، وجميع الموظفين يوم عطلة

للاحتفال مهرجان تشيشي، وجميع الموظفين يوم عطلة

أقحوان 2016-08-09 11:50:54

يوم عيد الحب الصيني 2016

Chinese Valentine's Day

2016 عيد الحب في الصين على 9 أغسطس 2106. عيد الحب الصيني هو يوم 7TH من الشهر القمري 7TH في التقويم الصيني. لذلك، ويسمى أيضا أنه الصينية مهرجان سبعة مزدوج. الاسم الرسمي باللغة الصينية هو الدعوة double seven festival تشي شي. seven تشي يعني سبعة. night تشي يعني الليل. اسم آخر باستخدام في التاريخ الصيني مهرجان ابنة ل، وهو اليوم للفتيات غير المتزوجات تبحث عن الحب.



النجوم

النجم النسر الواقع (النسيج خادمة) هو 5TH ألمع نجم في السماء. لذلك، فإنه من السهل جدا أن نجد في ليلة صيف. حجم فيغا هو 16 مرة أكبر من الشمس. درجة الحرارة على سطحه أكثر من 10،000 درجة. سطوع فيغا هو 25 مرات أكثر إشراقا من الشمس. انها 25 سنة ضوئية من الأرض.

النجم نسر (راعي البقر) هو ال11 ألمع نجم في السماء. ولذلك، فإنه ليس من الصعب أن نجد في ليلة صيف. حجم نسر هو 4 مرات أكبر من الشمس. درجة الحرارة على سطحه حوالي 8000 درجة مئوية. سطوع نسر 11 مرات أكثر إشراقا من الشمس. انها 17 سنة ضوئية من الأرض.

Chinese Valentine's Stars

هناك نوعان من النجوم، Alshain و Tarazed، بجانب نسر. قالوا تلك النجوم اثنين على كل جانب نسر هي راعي البقر اثنين من الأطفال في القصة. المسافة بين فيغا ونسر هي 16 سنة ضوئية. أنها لا يمكن أن تجتمع في السماء، لأنها بعيدة جدا عن بعضها البعض. في القصة، كان هناك جسر العقعق ولالنسيج خادمة وراعي البقر لتلبية. هل تعرف طول هذا الجسر؟

تجد Sالقطران فيغا و نجمة نسر في السماء.




المهرجان

في يوم عيد الحب الصيني، والناس في الحب يحب أن يذهب إلى بيت الخاطبة ونصلي من أجل الحب والزواج ممكن في الصين. وشعب واحد لا تزال تفعل الشيء نفسه لطرح حظهم من الحب في معبد صانع عيدان الثقاب.

يسمى عيد الحب الصيني أيضا مهرجان ابنة ل. منذ فترة طويلة، والفتيات الصينية أراد دائما لتدريب أنفسهم وجود مهارة المهارة اليدوية جيدة مثل النسيج خادمة. مهارة ضرورية لأسرهم في المستقبل. في تلك الليلة، قد الفتيات غير المتزوجات يصلي لنجم النسيج خادمة للسماح لهم تصبح أكثر ذكاء. عندما فيغا نجمة عالية في السماء، والفتيات القيام الاختبار، الذي هو وضع إبرة على سطح الماء. إذا لم الإبرة تغرق، ثم الفتاة هي بالفعل ذكية بما فيه الكفاية وعلى استعداد للعثور على زوج. قد تطلب من الفتيات أي رغبة، ولكن واحدة في السنة فقط.

في بعض المقاطعات الصينية، ويعتقد الناس أن تزيين الزهور على قرن الثور يوم عيد الحب الصيني تمكن من منع من وقوع الكارثة. في ليلة عيد الحب، والمرأة غسل شعرهم لاعطائها نظرة جديدة وبراقة. غسل الأطفال وجوههم في صباح اليوم التالي لعيد الحب باستخدام الماء بين عشية وضحاها في ديارهم أن يكون لها مظهر أكثر جمالا طبيعيا من ذلك بكثير. بنات رمي ​​الحبال خمسة ألوان، التي قدمت فيمهرجان قوارب التنين الصيني، على السطح لطائر العقعق. وطائر العقعق تحمل الحبال لبناء الجسر.