منزل، بيت > أخبار > Industry News > الشهر الأول في "وسط" الكنز الوطني عرض مجوهرات
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

الشهر الأول في "وسط" الكنز الوطني عرض مجوهرات

الشهر الأول في "وسط" الكنز الوطني عرض مجوهرات

تينا Yadao 2016-01-25 15:30:31

خلال الشهر الأول، سوف تاييوان تنظيم "كنز وسط المدينة" سيعقد الجمعية --2016 الصين (شانشي) مجوهرات معرض في متحف الفحم الصين +25 فبراير.-فبراير. 29. بحلول ذلك الوقت، الآلاف من نماذج من المجوهرات، واليشم والمجوهرات والرجل لعب والخزف وغيرها النقاب رسميا، مثل عشاق المجوهرات رجل اللعب في الميدان، "اكتشف لاول مرة بعد شراء"، إلى خط مع المحلية "مشكلته" الجو الروحي من وسط المدينة كنز الجمعية العامة.

وسيعقد المعرض سلسلة من الأنشطة خلال الفترة نفسها - منتدى صناعة المجوهرات، وتبين نماذج المجوهرات، اليشم المقتنيات والمجوهرات محاضرات الاستثمار وغيرها من الأنشطة. من أجل حماية حقوق ومصالح عشاق المجوهرات المشروعة، ودعا منظمو السلطة الوطنية للوكالات تقييم والمجوهرات طرف ثالث - موقع الوطني لمراقبة الجودة والتفتيش مركز مثمنين اليشم المجوهرات تاييوان الى تقديم الفحص المجاني، وتقييم والخدمات الاستشارية .
ومن المتوقع أن تكون على الشاشة، بما في ذلك الماس، اليشم، روبي، الماس والمجوهرات والمعادن الثمينة والأحجار الكريمة المحجر متعددة المعرض برعاية مجموعة غريبة قليلا للمعارض، رابطة تجارة الأحجار الكريمة جنوب شرق آسيا، ورابطة مضيق تجارة هونغ كونغ، رابطة نموذج المجوهرات الصينية أصناف من المنتجات، شجرة الحياة، والبخور، ونحت، ست فئات من الشاي، والسلع ثقافة الشاي والأرجواني ومقتنيات أخرى.