منزل، بيت > أخبار > Industry News > ارتفاع وارتفاع وارتفاع وارتفع الذهب المجوهرات
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

ارتفاع وارتفاع وارتفاع وارتفع الذهب المجوهرات

ارتفاع وارتفاع وارتفاع وارتفع الذهب المجوهرات

ديزي اخبار جوجل 2017-04-27 17:26:27

ارتفاع وارتفاع وارتفاع وارتفع الذهب المجوهرات




بواسطة المجوهرات الشهرية علي 2017-03-29 الموضة
وقد أصبحت المجوهرات الذهبية الوردية أكثر رواجا في عام 2017 من السنه الماضية بزيادة قدرها 412 في المائة في المبيعات في الأشهر الثلاثة الاولي من هذا العام مقارنه بالربع الأخير. وهذا وفقا لتوزيع أرقام المبيعات من شركه المجوهرات الجميلة التي مقرها في برمنغهام.
ريبيكا حصة--الجواهر في المجوهرات علي الإنترنت وقال انه ليس من المستغرب:


وأضاف "خلافا للذهب ، والتي هي الخالدة ، وارتفع الذهب والخروج من الموضة في كل وقت والآن فانه لا يزال كثيرا في الموضة--يمكننا ان نقول من المبلغ الذي هو ترك غرفه الأوراق المالية لدينا. كان لدينا لطلب المزيد من الأسهم في حتى نتمكن من إرضاء العملاء بسرعة. انها كبيره عندما شيء من هذا القبيل شعبيه جدا ، فانه حقا يخلق الطنانة وقليلا من الاثاره. انها مثل الهيجان هنا ومن الواضح تماما بالنسبة لنا ان الكثير من الناس يحبون اللون ويمكنك ، وربما ، واللوم علي ان ابل iphone 6. كان مره أخرى في عام 2015 ان الشركة أعلنت انها كانت تقدم الهاتف في روز الذهب ويبدو انها لا يمكن ان تجعل الاجهزه بسرعة كافيه. في الواقع ، وقال أحد العناوين في الوقت: "الإنترنت قد فقدت عقلها اللعين عن الجديد iphone الوردي".
وأضافت ريبيكا:

وقد شهدت الذهب ارتفعت العودة في شعبيه في السنوات الاخيره والموضات خمر والعتيقة توالت مره أخرى حولها وارتفعت الذهب كانت شعبيه بشكل لا يصدق في كل من الفيكتوري وedwarديان مرات.
هذه الأنماط ارتفعت الذهب أفضل بكثير. أيضا ، والذهب الأصفر يمكن ان تكون رخيصه جدا يبحث أو مبهرج في بعض التصاميم ، والذهب الأبيض والبلاتين يمكن ان يكون مخطئا في كثير من الأحيان للحصول علي الفضة (عندما يكون الناس قد دفعت أكثر ليكون لها و ot ؛ أفضل المعادن والقطب ؛!) في حين ان روز لديها بدائل اقل بكثير (نعم ، الطلاء هو خيار ولكن فقط هو حقا ينظر إلى القطع الجديدة. it & # 39; ق اللون أكثر دفئا التي تناسب العديد من نغمات الجلد ، وانه يبدو الجزء مهما كان القيراط (بعض الناس يقولون الذهب الأصفر ليس الذهب بما فيه الكفاية حتى انها علي الأقل 18mm التي هي مجرد سخيفة) ".


روز قلادة الذهب الماس روز روز قلادة الذهب القلب
كان هناك حديث ان اللون الذي كان يطلق عليه أيضا اسم ' الفيه الوردي ' هو تعريف جيل. جيل الفيه--وهذا هو المصطلح المعطي للجيل ولدت بين عامي 1982 و 2004. ومع ذلك ، فان أرقام المبيعات من www.thefinejewellerycompany.com توحي انها ليست مجرد ان الجيل الذي سحر بلون روز الذهب ، وارتفعت المجوهرات الذهبية. وهذا أكثر انتشارا ، ويبدو ان هذا الاتجاه جذاب عبر الأجيال.

اتجاات اللون ليست جديده ، ووفقا لمجلة نيويورك ، الأمور بدات حقا للتقاط الصيف الماضي وقبل ان بدات تظهر في وقت مبكر من عام 2012. بالنسبة للبعض ، فانه من المستغرب كم من الوقت انها عالقه حولها. ومن الواضح من كميه المجوهرات الذهبية روز التي تم بيعها بالفعل في الأشهر القليلة الاولي من عام 2017 ان هذا الاتجاه من المقرر ان يستمر لبعض الوقت حتى الآن. وهذا واضح بالنظر إلى ان شركه المجوهرات الجميلة تبيع الآن خمسه اضعاف ما كانت عليه المجوهرات الذهبية في الأشهر الثلاثة الاخيره من عام 2016.