منزل، بيت > أخبار > Industry News > مربع المجوهرات أجمل من قطعة من المجوهرات
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

مربع المجوهرات أجمل من قطعة من المجوهرات

مربع المجوهرات أجمل من قطعة من المجوهرات

تشارلينيكسو يادو 2016-12-23 09:47:40

عندما ننظر في هذا العنوان، ضحكة صغيرة تظهر في رأيي فعلا. لأن شركتنا هو إنتاج مجموعات المجوهرات، شعرت مجاملة لشركتنا. والآن اقرأ ما يقوله الآخرون حول هذا.

نيويورك--في الوقت القصير منذ إطلاقها، وليامز، محل مجوهرات بروكلين "العواصف هادئة" اكتسب سمعة لكونه وجهة تصميم مع قائمتها المصممين بارد، الدماغي مثل ديليتريز دلفينا وصوفي Bille براهي، شيرا وأزلي.

هذا الشهر، البوتيك غامر في إقليم ديكور المنزل عندما بدأ بيع طبعة محدودة صناديق مجوهرات من تصميم ديو كينانبوليتش كترقية عطلة خاصة.

على الرغم من أن الغرض منها تخزين الحلي، "مربع" نفسه تقريبا مرغوب كقطعة من المجوهرات، يفتخر بتصميم كروي فريد. الحاوية هي السيراميك، ويأتي باللون الأسود أو الأبيض، والغطاء مصنوعة من الزجاج ستحب، متوفرة في عدة ألوان.

وقال صاحب "العواصف هادئة" باتل يلوموني "نحن المنصوص عليها لإنشاء كائن جميلة التي كانت حديثة ومفيدة، واحد التي يمكن أن تتمتع لتصميمها حماية بعض كنوزنا الأكثر الحبيب، في الوقت نفسه". "أنها وعاء الذخائر المقدسة تصميم حول طقوس يومية يرتدي تلك القطع الخاصة أكثر من المجوهرات".



هذه المربعات مجوهرات من تصميم ديو كينانبوليتش، تباع حاليا في "العواصف هادئة" كجزء من حملة ترويجية عطلة، يكون قاعدة سيراميك وزجاج ستحب غطاء كروية.