وقد الصفراء خواتم ذهب الاشتباك للأسف في الانخفاض لسنوات عديدة الآن. وقد فعلت صناعة المجوهرات بشكل جيد للغاية التكيف مع الطلب من ضبط اتجاه مختلف من قبل المستهلك. يبدو أن الماس أصبح أكثر أهمية للمشتري وحينها، بدلا من المعدن النفيس عقد الصخور تألق جميلة. ولما لا؟ الماس هو جزء أكثر تكلفة من شراء.

وينظر إلى المعادن مثل البلاتين والبلاديوم لجعل الماس على كل خاتم الخطوبة تبرز وتظهر قبالة الحجر إلى الوضوح الكامل واللون. على الرغم من أن هذا غير صحيح ويتلقى حينها أكثر بلينغ لتشينغ تحقيقها بشق الأنفس. يمكن لهذا الاتجاه تدريجيا؟ تعزيز الذهب الأصفر ليعود ويأخذ زمام المبادرة في سوق المجوهرات مرة أخرى؟

ربما لذلك، خاصة مع ارتفاع سعر الذهب في الارتفاع بشكل مطرد وتصبح أكثر تكلفة. طبيعة شيء يصبح أمرا بالغ الصعوبة، غير قابلة للتحقيق، وربما غير جذابة يمكن أن يؤدي إلى أن يصبح الجديد الآن !.

نحن أنواع الإنسان أحب أن يكون شيء أن لا أحد آخر لديه، أو هو مختلف جدا. في طبيعتنا للبحث عن شيء مميز والتي تبرز من الحشد. الذهب يمكن أن تأتي في كثير من صفائف من الألوان المختلفة، والتي ربما في مرات قادمة، أن يكون جديدا سعى للغاية بعد نوع خاتم الماس.

لقد افسدت حول مع مختلف الحلقات الذهبية الملونة، وذلك باستخدام لدينا مجوهرات التصوير الفوتوغرافي التقنيات التي تسير على ما يرام مع الماس. يمكن أن يكون هذا المستقبل من خاتم الخطوبة؟ أنها تبدو مختلفة ولكي نكون منصفين مثيرة للاهتمام. شارك برأيك وترك لنا تعليق. 

الذهب الوردي خاتم الخطوبة

Pink Gold Engagement Ring

الذهب الأزرق خاتم الخطوبة

Blue Gold Engagement Ring

الأرجواني الذهب خاتم الخطوبة

Purple Gold Engagement Ring

الذهب الأسود خاتم الخطوبة

Black Gold Engagement Ring

النقي الذهب الأبيض خاتم الخطوبة

Pure White Gold Engagement Ring

نريد أن نرى بعض أكثر حلقات ملونة؟ التحقق من ذلك الذهب حية الاتجاه الحديث