منزل، بيت > أخبار > Industry News > إلقاء نظرة على المجوهرات مونيكا وراشيل
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

إلقاء نظرة على المجوهرات مونيكا وراشيل

إلقاء نظرة على المجوهرات مونيكا وراشيل

شو شارلين يادو 2016-12-20 11:55:57
عندما رأيت هذه الصورة عن مونيكا وراشيل، كنت متشوقة عنهم، السبب أنا معجب أصدقاء. أنا التركيز على أجزاء الفكاهة عن أعمالهم والكلمات. وهي صديقة ليس فقط ولكن أيضا يبدو رائع. ويأتي الآن مع نقطة أخرى هو أن كانوا يرتدون المجوهرات. 

التشوكرز عندما يتعلق الأمر بارتداد المجوهرات الاتجاهات، هي نوع من القص مايك الآن. وفي حين أن اهتمام يستحق تماما – كل "فتاة" من تايلور سويفت أن "كيندال جينر" إليها – هذا لا يعني أن التفكير في الواقع يرتدي واحدة قد لا تعطي لك وقفه. إذا كنت تعمل في مكتب محافظ أو تميل إلى الانحراف أكثر أناقة من مثير مع الملابس الخاصة بك، قلادة ليس فقط للجميع. وهذا هو موافق. خاصة وأن هناك قلادة مثير آخر إلى الظهور في الوقت الراهن، وأنه يكون من أسهل لسحب قبالة أيرلندا.

نحن نتحدث عن قلادة قطره الحساسة؛ نظرة أكثر ليونة، أكثر دهاء على قلادة التي ظهرت في أواخر التسعينات وكان الشهير الذي أدلى به "الفتيات من" تلك الحقبة، مثل جنيفر أنيستون في حين أنها كانت على أصدقاء. فساتين الظهر البالية ثم مع سكوب-رقبته أو قمم رومانسية فائقة والتمهيد-قطع الجينز، القلادة كانت استفزازية دون أن تكون تماما كما العدوانية كقلادة. اليوم، فساتين حمالة السباغيتي وقمم قبالة الكتف عادوا، الوظيفة الإضافية رومانسية يشعر جديدة كل مرة أخرى – ومثالي لا سيما لموسم الزفاف عندما، دعونا نكون حقيقية، قد لا يكون شريط مخملية مرتبطة ضيق حول العنق هذا الإجراء الأكثر ملاءمة.