منزل، بيت > أخبار > Industry News > أفضل 10 ماركات المجوهرات في العالم
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

أفضل 10 ماركات المجوهرات في العالم

أفضل 10 ماركات المجوهرات في العالم

أقحوان 2016-08-12 15:55:40

هل تساءلت يوما التي مجوهرات أسماء تستحق مكانا على رأس القائمة في العالم 10؟ لوكس هاي لايف يأخذك من خلال فائقة المرموقة ل أفضل 10 قائمة

 

 1. كارتير

Cartier Paris logo

 

تأسست في باريس في عام 1847، كارتييه، من خلال براعة ورائع والتاريخ الغني لخدمة الملوك، استمر لتصبح واحدة من العلامات التجارية المجوهرات الأكثر الموقرة ومحترمة في العالم. تعمل أكثر من 200 متجر في 125 بلدا، وزاد شعبيتها بشكل كبير على مدى السنوات الخمس الماضية وذلك بفضل الحملات التسويقية الضخمة مثل الجميلة الفيديو L'أوديسي.

تصفح جمع


2. هاري وينستون

Harry Winston logo

من خلال التفاني المستمر لإنتاج مجموعة رائعة وقطع المجوهرات الجميلة، وقد حصل المجوهرات الأمريكية الأسطورية بالتأكيد مكانه في قائمة أفضل 10. تأسست في عام 1932، أصبحت واحدة من العلامات التجارية المجوهرات والقطع الثمينة غرامة الأكثر تميزا في العالم. تشتهر الماس رائعة لها والحرفية الرائدة والتصاميم المبتكرة، وتاريخ الشركة يكمن العميق مع الأحجار الكريمة التاريخية مثل ليسوتو ويونكر، وتايلور بورتون، والأمل الماس.

تصفح جمع


3. فان كليف اند أربلز

 

Van Cleef  Arpels logo

تأسست في عام 1896 من قبل ألفريد فان كليف وأربلز عمه سالومون، أصبحت هذه العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة الشهير لخبرتها في الأحجار الكريمة وإجراءات وضع أحجار الكريمة حجر الأساس لها والمعروفة باسم إعداد الغموض. تلك الطريقة التي تعطي أقصى قدر من التعرض إلى الأحجار الكريمة، ويتم إخفاء الشق تحتها. 

تصفح جمع

 


4. TIFFANY & أمبير؛ CO.

Tiffany  Co.  logo

أصبحت شعبية جدا بعد الفيلم الشهير "إفطار في تيفاني" اليوم العلامة التجارية لديها نسب راسخة بأنها واحدة من أكثر همهم بعد أسماء الراقية في هذه الصناعة. منذ تأسيسها في عام 1837، وهناك عدد قليل من الشركات التي تنتج هذه التصاميم الأنيقة والأنثوية مع الماس نوعية ممتازة.

تصفح جمع


5. PIAGET

 

Piaget logo

 

تقديم الكمال السويسري من خلال المجوهرات والساعات جمع الراقية لها، بياجيه هي شركة رائدة في خلق حركات الساعات رقيقة جدا وقطع المجوهرات ذات جودة عالية. تأسست في عام 1874 من قبل جورج بياجيه في قرية صغيرة من لا كوت-أو-رسوم، كل الماس اختيار واحد من مخططاتها يتم اختبارها وفقا لمبادئ توجيهية صارمة في المنزل على أساس اللون والحجم والوضوح وقيراط.

تصفح جمع


6. بولغري

Bvglari logo

وأشار مقرها في روما منذ عام 1884، أصبح بولغاري لمحفظة المتنوعة من المجوهرات والساعات والاكسسوارات والعطور والعناية بالبشرة والفنادق والمنتجعات 5 نجوم. حليها، المعشوق من قبل النساء في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الأسطورية ممثلة هوليوود، يتم إنشاء اليزابيث تايلور عن طريق الجمع بين المواد الثمينة ومبتكرة ودمج التصميم الكلاسيكي والمعاصر.

تصفح مجموعة كاملة


7. ميكيموتو

 

Mikimoto logo

 

كان Makimoto، الشركة الرائدة في بيت بيرل المجوهرات اليابانية، التي تأسست في 1858 من قبل ميكيموتو كويتشي العلامة التجارية الحافز الذي أطلق صناعة اللؤلؤ مليون دولار. اليوم، ميكيموتو هو منتج قبل كل شيء في العالم من أجود اللآلئ المستزرعة الجودة وتشتهر صنعة خبرائها والتصميم الراقي.

تصفح جمع


8. GRAFF

 Graff logo

تعمل فقط مع أندر وأعلى جودة الماس في العالم، تأسست غراف في لندن في عام 1960 من قبل لورانس غراف، فقد ذهب إلى أن تصبح العلامة التجارية المفضلة لالضخمة الغنية. غالبية ماسها الليزر المحفور مع معهد علوم المجوهرات تتبع أمريكا رقم فريد، أنه بينما غير مرئية للعين، ويسمح أصولها إلى أن تعزى.

تصفح جمع


9. BUCCELLATI

Buccellati logo

Buccellati، أصبحت العلامة التجارية الإيطالية العريقة التي تأسست في عام 1919 من قبل ماريو Buccellati الشهير، لا سيما في أوروبا لفي الذهب والمجوهرات التكوينية والإبداعات الفضة رائعة. وتشتهر العلامة التجارية تديره عائلة لاستخدامه النقش الملمس. اليوم، والد وابنته التصميم الثنائي أندريا ووكريسيا Buccellati التركيز على الجمال، والفن، والطبقة وتقاليد الماضي.

تصفح جمع


10. CHOPARD

 Chopard logo

شوبارد، العلامة التجارية الفاخرة مقرها في جنيف، قد ذهب تدريجيا الى ان تصبح منافسا قويا في قطاع المجوهرات غرامة المرموقة. تأسست في عام 1860 من قبل لويس أوليس شوبارد في سن ال 24، وتسمية والترف تنتج مجموعات الإلهية التي هي وضعت مع التراكيب الأكثر تميزا من الماس والياقوت والياقوت والزمرد من نوعية استثنائية. شوبارد هو أيضا عضو فخري في مجلس المجوهرات المسؤول (RJC) التي أنشئت لتعزيز ثقة المستهلك في صناعة المجوهرات.