منزل، بيت > أخبار > Industry News > سوق مجوهرات الربيع
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

سوق مجوهرات الربيع

سوق مجوهرات الربيع

تينا Yadao 2016-04-05 11:08:52

ربيع سوق المجوهرات، رغم عدم وجود العام هو مشغولا للغاية، ولكن هناك أيضا حرارة ثابتة. 26 مارس إلى 27، زار مراسل مدينة تشو فو شنغ المجوهرات، ستة اجهة فو المجوهرات والذهب والمجوهرات الصينية محلات شوارع تتركز ومبنى الشرق، الملك والمتاجر ومراكز التسوق ومحلات المجوهرات وجدت في كل المبيعات والرسوم البيانية، الذهب والمجوهرات هي الموقف بلا منازع، احتلت مبيعات المركز الأول.

"سوار الذهب، وارتفع الذهب المعلقات وغيرها من مبيعات المجوهرات بنسبة حوالي 10٪ -20٪، والخرز نقل، وخواتم، وتلاحظ الذهب وغيرها من القطع الصغيرة من لديه الذهب والمجوهرات أيضا مبيعات جيدة." يمثل عددا من محلات الذهب، وكان آخرها، للعملاء المتجر الذي اشترى زيادة التحقيق والذهب والمجوهرات بشكل ملحوظ، مبيعات مجموعة ما يصل أعلى بكثير.

تحليل هذه الصناعة، الذهب والمجوهرات شعبية، يجب أن يكون للأسباب الثلاثة التالية: أولا، لأنه الآن سعر الذهب منخفضا بشكل عام، وشراء الذهب والمجوهرات لا تتطلب ميزانية عالية؛ والثاني هو كان عملية الذهب والمجوهرات قدم وساق، وليس قبل قيام النمذجة آلاف معقدة من الذهب، والذهب، والآن تعتمد أيضا على الوسائل العلمية والتكنولوجية يمكن تقديم مجموعة متنوعة من الازياء، تخريب تماما "الذهب والمجوهرات القديمة، "الانطباع؛ والثالث هو الذهب والمجوهرات لا معظم الأنشطة، في كل مرة كل صائغ والترقيات، وعن تخفيض الذهب والمجوهرات، لإرسال أكثر مثل النشاط الرئيسي.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن سعر الذهب الدولي الأخير، والذهب ارتفاع الأسعار أيضا للمستهلكين "شراء أو عدم شراء ما يصل" عقلية له بعض التأثير. ومن المعلوم أنه في الوقت الحاضر، هناك الكثير من أسعار الذهب والمجوهرات تشوتشو متجر المجوهرات قد تجاوز 330 يوان / غرام، مقارنة مع مهرجان الربيع الماضي، بزيادة 30 يوان لكل غرام. ومع ذلك، في حين أن أسعار الذهب، ولكن المستهلكين لم تظهر تشوتشو مجنون لشراء الظاهرة الذهب، ولكن السبب "مطاردة المال"، جاء السيد وونغ مع والدته لشراء قلادة من الذهب أن شراء الذهب والمجوهرات على الرغم من أن الطلب على الاستثمار التحوط، ولكن بالمناسبة، معظم لا يزال، والشيء الأكثر أهمية هو أن ارتداء القائم.