منزل، بيت > أخبار > Company News > ست نصائح العناية وتنظيف الخاص بك متألقة خاتم الماس.
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

ست نصائح العناية وتنظيف الخاص بك متألقة خاتم الماس.

ست نصائح العناية وتنظيف الخاص بك متألقة خاتم الماس.

فيونا ياداو 2017-03-13 13:41:42
1. خلع خاتم الماس الخاص بك قبل تنفيذ أي من المهام الثقيلة. أنه سيتم منع الحوادث المؤسفة مثل يطرق فيه، وتسرب المواد الكيميائية التنظيف على ذلك، أو التسبب في أي أضرار مادية أخرى. تشمل المهام التي ينبغي أن يتم دون ارتداء المجوهرات لكن لا تحد: البستنة، تعمل في المطبخ، وتنظيف المنزل، والقيام بوظائف في الهواء الطلق، وأية أعمال أخرى في رفع الأحمال الثقيلة.
2. تطبيق ماكياج الخاص بك قبل وضع خاتم الماس الخاصة بك. المستحضرات والعطور ومثبتات الشعر ومستحضرات التجميل تحتوي على المواد الكيميائية التي يمكن أن تضر بالماس والمجوهرات. فقط وضع البنود الماس على بعد أن كنت قد فعلت مع استخدام هذه المنتجات.
3. إزالة خاتم الماس الخاص بك قبل أن يمكنك السباحة. سواء كنت محترف أو سباح هواة، يجب التأكد دائماً من أن المياه لا يمكن أن تؤثر على خاتم الماس الثمينة الخاصة بك. وبخلاف ذلك، سيتم استخلاصه قيمة خاتم الماس.
4. اضغط بشكل صحيح عند التنظيف الخاصة بك خاتم الماس. عند التنظيف، وليس محاولة للمس الحجر بأصابعك؛ التعامل مع خاتم الماس من الحواف.
5. اتخاذ الخاص بك خاتم الماس إلى صائغ مهنية مرة واحدة في سنة. الماس والمجوهرات يحتاج إلى أن يتم التحقق من صائغ مهنية على الأقل مرة واحدة في سنة. أنه أو أنها يمكن أن تساعدك على التحقق من الشرط الخاص بك خاتم الماس وتعطي بعض الاقتراحات المفيدة.
6. تلميح الأكثر ضرورة أنه ينبغي أن تجد مربع مناسبة لخاتم الماس الخاصة بك. يتم إدراج المخملية في مربع لينة بما يكفي لحماية الخاص بك خاتم الماس. عندما كنت لا ترغب في ارتداء الطوق، يمكنك الاحتفاظ بها في المربع لتبقى في حالة جيدة.