منزل، بيت > أخبار > Industry News > بذور النحل
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

بذور النحل

بذور النحل

أقحوان أخبار جوجل 2016-10-27 18:07:04

بذور النحل



بلدي نيلسون استوديو ربما صغيرة ولكن أنا أحب مكان مشمس، وحقيقة أن انها محاطة حديقة المنزلية الجميلة. مع هذا يأتي العديد من النحل أن الحب لتتغذى على الخزامى خارج إطار عملنا. بعد العديد قادمون داخل العطش، استنفدت والموت، وكنت مضطرا لمعرفة المزيد عن النحل والمحنة الحالية على هذا الكوكب.

bee jewellery

أنا خلق قطعة تذكار من المجوهرات التي يدفع ليس فقط تحية لنحل العسل متواضع، ولكن تذكر الناس أن الأشياء الصغيرة هي أحيانا أهم - وخصوصا عندما يتعلق الأمر بحماية والمحافظة على بيئتنا.

كان النموذج الأصلي ناحية منحوتة من شمع النحل ويلقي في الفضة الاسترليني أو البرونزية التي يتم بعد ذلك مطلي في 22K الذهب. عسل النحل "الرقص القاع" أصبحت جميلة عالية الجودة لؤلؤ المياه العذبة.

لقد وضعت أيضا قلادة لتأتي مع مجموعة خاصة من بذور زهرة برية البرية الأعلاف.
وقد خلق النحال مورين قهر البرية الأعلاف هذا منعطف فريد من البذور خاصة لجذب وزراعة النحل في الحديقة الخاصة بك أو المدرسة أو مكان العمل. جميع العائدات من بذور تذهب لجمعية النحل مرمى الوطني للنيوزيلندي.

البحث يخبرنا أن زراعة النباتات الصديقة النحل العضوية هو أفضل وسيلة يمكننا دعم بقاء النحل. أملي هو أن الناس سوف ينضم إلى ثورة عالمية لتوفير عالم أكثر ملاءمة النحل!

louise douglas jewellery