منزل، بيت > أخبار > Industry News > ريو تينتو يعطي بعيداً مشروع التعدين الرف
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

ريو تينتو يعطي بعيداً مشروع التعدين الرف

ريو تينتو يعطي بعيداً مشروع التعدين الرف

تشارلينيكسو يادو 2017-02-13 14:48:12


ريو تينتو يسير بعيداً عن مشروع تعدين الماس أنها بدأت في الهند قبل 13 عاماً، عمدة المشروع.

لندن-"ريو تينتو" أعطت مشروعها الماس عمدة في ولاية مادهيا براديش، الهند إلى الحكومة هناك بعد المشي بعيداً عن موقع التعدين المحتملة لخفض التكاليف.

تم اكتشاف هذا المشروع في عام 2004 ووقعت "ريو تينتو" على تأييد الالتزام المتبادل مع حكومة ولاية مادهيا براديش، دولة في وسط الهند، لتطوير هذا المشروع في عام 2010.

أصلاً الجسم خام قدرت 37 مليون طن تحتوي على 27.4 مليون قيراط من الماس.

وقال "ريو تينتو" أنه سيكلف على الأقل مبلغ 500 مليون تطوير كامل عمدة لكن المتوقع بمجرد وضعها، الإيداع أن الهند-البلد التي تنتج الماس مثل فيتلسباخ-غراف، والأمل ومرة كان موطنا للألغام جولكوندا الشهير-واحدة من الأعلى في العالم الماس الأمم المنتجة مرة أخرى.

حتى أدخلت الشركة "مجموعة مجوهرات"-قلادة وزوجا من أقراط مطابقة-مجموعة مع الماس الخام والمصقول من عمدة في آب/أغسطس عام 2012.

ولكن الموافقات البيئية اللازمة لبناء الألغام-التي تتطلب تطهير منطقة حرجية هامة للحياة البرية-جاء ابدأ من خلال، و "ريو تينتو" أعلنت في آب/أغسطس عام 2016 أن أن إغلاق الموقع في نهاية العام كجزء من جهد على مستوى الشركة لخفض التكاليف، ذكرت بلومبرج.

في الشهر الماضي، وقعت الحكومة في ولاية مادهيا براديش أمر قبول الملكية، وتولى المسؤولية عن أصول عمدة، بمعنى الأرض والنبات، والمعدات والمركبات في موقع المشروع، فضلا عن أي عينات الماس استردادها خلال الاستكشاف.

هذا النهج سوف تساعد الحكومة على مجموعة الأصول إذا ما قررت المضي قدما في المزاد العلني لحقوق التعدين في عمدة، وقال "ريو تينتو".

لا يزال لديه "ريو تينتو" عمليات الماس في أستراليا، ثقافاتنا، وفي كندا مع ايكاتي منجم للماس.