منزل، بيت > أخبار > Industry News > خواتم من القوه يعود إلى لاس فيغاس للعام الخامس
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

خواتم من القوه يعود إلى لاس فيغاس للعام الخامس

خواتم من القوه يعود إلى لاس فيغاس للعام الخامس

شاري الذي 2017-05-03 14:30:36


نيويورك--للعام الخامس علي التوالي ، والمجوهرات للأطفال سوف تعقد حلقاتها من القوه الحدث خلال الأسبوع السوق لاس فيغاس.

هذا العام ، سيعقد الحدث يوم الأحد ، 4 يونيو ، في ماندالاي بأي منتجع وكازينو بسبب التغييرات في نمط التاريخ لعرض الكورونا التشيكية لاس فيغاس. (سيتم تشغيل العرض من يوم الاثنين 5 يونيو إلى الخميس 8 يونيو.)

حلقات من القوه المشاركين يمكن اختيار 5k المشي أو التشغيل ، أو واحده من اثنين من ركوب الدراجات--ركوب الدراجة 50 كيلو في سفوح من وادي روك الأحمر أو الشارع علي مستوي 10 كيلو ركوب الدراجة.

سيبدا الحدث 5:30 صباحا لتجنب حرارة الشمس لاس فيغاس. سيتم توفير محطات الراحة علي طول الطريق للتاكد من ان الجميع يبقي رطبا ونشطا.

ل [يويو], هناك أيضا سيكون 90-دقيقه دوره يوغا مع مدربه سوزان آدامز من ضامنه يبدا في 9 A.M.

احداث المسيخ مره أخرى بمثابه الراعي الحدث الرئيسي لحلقات من القوه ، مع التبادل jis ، والماس التامين الخاص ، فريمان ، ولجنه الهدنة المركزية أيضا وقعت علي باعتباره مقدمي مشروع القرار.

وقد سميت حلقات القوه لمستشفي سانت جود لأبحاث الأطفال المرضي ماجي واودي. وتحدثت ماجي في أوجه الأمل الحدث في لاس فيغاس في 2012 ، وتقاسم قصه عندما أعطيت اودي خاتم مع كلمه "قوه" محفور علي ذلك لأنها خاضت معركتهم المشتركة مع السرطان.

وفي هذا العام ، يتلقى كل مشارك في هذا الحدث حلقه فضية للاحتفال بمشاركتهم ، وذلك بالمجاملة من الماس الذي سيتم الحصول عليه.

للاشتراك ، قم بزيارة RingsofStrength.org. من خلال الموقع ، وتشارك يمكن ان تخلق الخاصة بهم لجمع التبرعات صفحه وعنوان لتبادل مع الأصدقاء والاسره لتشجيع الرعاية.

يمكن للمشاركين التسجيل كافراد أو بناء صفحه فريق.

ومنذ 2013 ، اثار المشاركون في الحدث أكثر من $250,000 لدعم الأطفال المحتاجين من خلال الشركاء الخيريين المشتركين في الصندوق: مستشفي البحوث الخاص بالأطفال في سانت جود ، ومؤسسه اليزابيث العمرية للإيدز للأطفال ، والرابطة الوطنية لمكافحه الإيدز ،