منزل، بيت > أخبار > Industry News > قراءة المجوهرات
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

قراءة المجوهرات

قراءة المجوهرات

2017-04-14 19:31:41
      في 14 مارس 2017، شنتشن الأزياء الأسبوع المعاصرة مجوهرات مجوهرات المنتدى--معرض مجوهرات الذهب والمجوهرات \"المجوهرات بالقراءة قراءة\" عقد في المتحف، حكومة حي لووهو الشعبية \"لمدينة شنتشن\"، نظمته رابطة صناعة الذهب والمجوهرات في مدينة شنتشن، توحد شنتشن مدينة زمو ثقافة الاتصالات المحدودة شركة، معرض الذهب والمجوهرات بلازا استضافت قمة الفكر، الأكثر شعبية موقع المجوهرات المحلية والدولية للحديث عن تصميم المجوهرات المعاصرة. كأول منتدى شنتشن؟ من أسبوع الموضة والمجوهرات التخطيط إقبال سلسلة من الأنشطة لجذب الكثير من الناس للمشاركة في صناعة البلاستيك الثقيلة زيادة الثقة، وتواصل انتشار نفوذ أسبوع الموضة المجوهرات شنتشن.
    كملحقات محمولة، يحمل المجوهرات كثيرا ما لدينا القوت العاطفية. في الوقت الحاضر، تصميم المجوهرات كانت طفرة من القيود الجمالية التقليدية، من مصدر التغذية الثقافية التقليدية، والجمالية الغربية شعبية في عنصر إشارة في عناصر البوب الصينية والغربية خلق المجوهرات الجديدة. لم يعد المجوهرات المحدودة صناعة التكنولوجيا والمواد وثقافتها. الفلسفة والفن أوثق بشكل متزايد. وبسبب المعاصرة تصميم المجوهرات لم يعد يقتصر على زاوية، متعددة تصميم الأفكار ستصبح حتما محور الاهتمام. في المنتدى باسم العملاق الذي يعزز تصميم المجوهرات المعاصرة التفكير المتطورة والأمل كالموضوع، ومسرحا لمئات من مصممي المجوهرات، العلماء، ومنظمي الأعمال، ممثلي وأعضاء وسائط الإعلام بشأن كيفية ابتكار نمط منتج المجوهرات، القضايا تصميم الأصالة التي نوقشت.
ممتازة، وأنشطة منتدى المجوهرات المعاصرة في التخطيط بالضيوف المنتدى دعا، مدير معهد الفنون نانجينغ معدنية التكنولوجيا الوطنية والمهنية التصميم والحرف مركز أمينة، وزير الثقافة الإبداعية الصينية 3D الطباعة كيزهين وانغ معهد البحوث في جميع أنحاء دور المضيف الضيف، وأن نعرف ضيوف تصميم مجوهرات فريدة من نوعها أطلقت مجاناً هذا التفاعل. تصميم المجوهرات المعاصرة خلق التفكير والفني مع الحدث الحدود أيضا لاحتواء الساحة الأزياء والمجوهرات شنتشن--هي لك البقاء \"أزياء شنتشن\".