منزل، بيت > أخبار > Industry News > وضع التجزئة الجديدة لصناعة المجوهرات
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

وضع التجزئة الجديدة لصناعة المجوهرات

وضع التجزئة الجديدة لصناعة المجوهرات

فيونا يادو 2017-04-11 11:29:11
لا شك أنه لا يمكن فصل جديد بالتجزئة من \"على الإنترنت + خط\" تكامل تخطيط O2O. سنة 2016 لمضاعفة فترة الأحد عشر، أيام القط الشركات على تحقيق على الإنترنت للتسوق عبر الإنترنت فتح أكثر من 1 مليون، بما في ذلك Suning، Intime، تي سي ال، UNIQLO، صوفيا، ب & Q وأخرى الأعمال المحلية والأجنبية للآلاف من الشركات حوالي 10 مليون خط مخازن، أدرك تماما الإلكترونية. في الوقت نفسه من خلال الألعاب التفاعلية AR، مثل البحث عن القطط الكرنفال ومغلفات إرسال أحمر، إلخ، \"التكنولوجيا السوداء\" والمستهلك سيناريوهات متصلاً بشبكة الإنترنت على نطاق واسع تركيبة، ذلك أن التسوق أصبحت أكثر إثارة للاهتمام، أفضل تجربة المستهلك. ويمكن القول، \"على الإنترنت + خط\" O2O الانصهار وأصبح هو القاعدة عصر التجزئة الجديدة، أصبحت الترقية العلامة التجارية الموحدة.
وقال لي هولين، \"نظراً لأن صناعة المجوهرات الخاصة، المجوهرات على خط + خط\' التكامل يتطلب ثقة السوق والعلامة التجارية ناضجة نسبيا. من ناحية، قد وضعت الجيل الجديد من المستهلكين عادات التسوق على الإنترنت، حتى لو كان الطريق من خلال التسوق عبر الإنترنت لشراء ملابس وأحذية وحقائب، المجوهرات وغيرها من السلع الفاخرة؛ ناحية أخرى، مع AR (تكنولوجيا الواقع المعزز)، سيجعل VR (تكنولوجيا التفاعل بين الإنسان والحاسوب) مواصلة تطوير تجربة عبر الإنترنت للحصول على استهلاك أفضل وأفضل.
أصبحت صناعة البيع بالتجزئة كامل-قناة O2O توافق الصناعة. متاجر التجزئة الكيان لتحقيق O2O في وقت لاحق، بدأت لإظهار اتجاه قادمة من الخلف. بالإضافة إلى الأمازون، بأي، رومنسية، أوفيرستورك أربعة هي محض التجزئة على الإنترنت، الست الأخرى هي الأصل تجار التجزئة المادية التقليدية.