منزل، بيت > أخبار > Industry News > "خطة مايكل أنجلو"
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

"خطة مايكل أنجلو"

"خطة مايكل أنجلو"

تينا Yadao 2015-12-30 19:40:25
(مراسل الذهب الغراب) في الآونة الأخيرة، والتعليم 佛罗伦萨欧纳 معهد مجوهرات الفلبينية والتصميم الإيطالي (LAO) والعلامة التجارية شي Tingsi معرض تشاو تاي فوك صناعة المجوهرات بالاشتراك وقع وأصدر "خطة مايكل أنجلو" في بكين.
    "خطة مايكل أنجلو" على التوقيع والإفراج عنهم، يعني أن المشاريع الأولى في نظام التعليم صناعة المجوهرات في الصين ولد. 佛罗伦萨欧纳 سوف المجوهرات المعهد الفلبيني للتصميم تقدم كلية المجوهرات الصينية في "مايكل أنجلو خطة" جانب من جوانب التدريس لتقديم الدعم الكامل، هي المسؤولة عن الطلاب في سياق طويل والممارسة على المدى القصير من المجوهرات في فلورنسا، إيطاليا، وجنبا إلى جنب مع 西廷思 وإصدار تشاو تاي فوك الصينية من تصميم المجوهرات ثابتة ومواد لحماية التراث الثقافي غير المادي براعة الصين التشطيب.
    "وهذا لن يؤدي إلا الفجوات صناعة المجوهرات، التعليم والتدريب في الصين، ولكن أيضا لتعزيز صناعة المجوهرات بأكملها ككل على المساهمة في تصميم وتسويق المستوى." وقال رئيس مجلس إدارة شو شى التعليم Tingsi لن تحدد الخطة فقط حتى أنواع مختلفة من تصميم المجوهرات والتسويق برامج قصيرة المدى الطويل، سوف توظف العديد من الحرفيين المحليين والأجانب لتعليم المهارات التقليدية الحرفية الخاصة.
    ويذكر أن "خطة مايكل أنجلو" في الأول من Jمعهد ewelry سوف تقام فى شنتشن، بعد خطط لفتح فروع في عشرات من مدن البلاد.