شراء قطعة جميلة من المجوهرات هو شيء واحد ولكن تقديم مثل هذه الهدية شيء آخر. إذا كنت قد قضيت ثروة صغيرة على حيازة قصب السبق لأحد أفراد أسرته، ينبغي للجودة التعبئة والتغليف يكون ممثل الثمن المدفوع؟

التعبئة والتغليف يراود لنا لمواصلة النظر، ويجعل من المنتج تظهر أكثر من المرغوب فيه وإذا ما استخدمت على نحو فعال يمكن إغراء لنا في لشرائه. لقد رأينا جميع المنتجات أبحث أرخص عرض في ذابل أبحث مربع من البلاستيك، في حين أن بعض المنتجات أكثر تكلفة ديها التعبئة والتغليف أن تصبح تذكار ثابت. ونحن نعتقد أن التعبئة والتغليف والمجوهرات هو عامل حاسم لضمان ارتياحنا وأنه يغذي رغبتنا في شراء أشياء جميلة المظهر.

واحدة من هذه الشركة التي تنتج التعبئة والتغليف جميلة تبحث هي آستلي كلارك. الفيديو أدناه يعرض كيف كل عملية شراء من ناحية معبأة، ويقدم شهادة حقيقية لتوفير الرفاهية الحقيقية. لقد ظهرت أيضا بعض العينات مجوهرات تغليف مدهشة ومبتكرة من الشركات في جميع أنحاء العالم.

مجوهرات الجميلة كريج تبين لنا عبواتها جميلة

Jewelery Packaging

أليسا سميث مجوهرات تبين لنا جديد، تصميم التعبئة والتغليف كبير على

Jewellery Packaging Inspiration

فضة الشتاء تقديم مثال عظيم على من المجوهرات التعبئة والتغليف

Winter Silversmiths Jewellery Packaging Inspiration

Tiffiany & أمبير؛ شركة عرض الجميل سبيل المثال مربع الحلبة. واحد منا favs!

Tiffany Jewellery Packaging - Ring Box

مصمم المجوهرات المعاصرة ديبورا مردوخ تصميم مربع جميل جدا. أحب الألوان من الشريط.

Deborah Murdoch Jewellery Packaging

متاجر التجزئة المجوهرات الأوروبية 21 الماس وقد لإنشاء مربع الخارجي وصفت لطيفة جدا والشريط ملفوفة مربع الحلبة.

21 Diamonds Jewelry Packaging

متاجر التجزئة للمجوهرات الصدفة الماس يقدم صندوق خشبي مع مربع العرض الخارجي وصفت

Engagement ring box and packaging by Serendipity Diamonds

متاجر التجزئة للمجوهرات توماس جير مقرها في دبلن، أيرلندا، تقديم جميل الحرير حقيبة سوداء مع صندوق خشبي اللمعان مع الداخلية ذات العلامات التجارية.

Luxury Jewellery Packaging

مجوهرات الصانع أبو بريص مجوهرات مقرها في المملكة المتحدة وتصفيف مؤخرا الفضة أطفالهم ومدى الماس "D للألماس" الذي مجموعة غنية من الألوان مع طفل مثل السحر.

D for Diamond Jewellery Packaging

تشيستر متاجر التجزئة على أساس كايس مجوهرات تقديم هذه التعبئة والتغليف الفاخر عندما العملاء على اتخاذ قرار الشراء. عرض بعض الاهتمام الحقيقي بالتفاصيل، مع نمط مربع فريدة من نوعها والشريط تعادل أكياس مذهلة. يجعلني تريد شراء شيء !! التحقق منها في www.kayesjewellers.com/

Kayes Jewellers Packaging

مقرها في حي المجوهرات المرموقة في المجوهرات برمنغهام نيوي لتوفير جودة التعبئة والتغليف الجميل أن يغلف شراء عملائها. بسيطة وأنيقة. تحقق بها هنا www.neweysjewellers.com/

Neweys Jewellery Packaging

بعد أن رأينا كيف الايجابيات تفعل ذلك، مدى الأهمية التي يجب أن التعبئة والتغليف اللعب على قرار جهدنا لجعل عملية شراء؟ سوف مربع تبحث أفضل أو كيس تجعلك تريد أن تدفع أكثر من ذلك؟ أم أنه مجرد تسمح لك لجعل عقلك أسرع؟ في بعض النواحي ونحن نرى أنه يوفر في الواقع الثقة في الشركة، فإنه يمكن تقديم علامة تجارية راسخة ومثل طبقات متعددة الواردة أعلاه يوفر الشعور بالدهشة والإثارة عندما فتح مثل هذه الهدية. دعونا نأمل فقط في هذا البند داخل يستحق الانتظار !!

نرحب أفكارك.