منزل، بيت > أخبار > Industry News > قصة حب وراء المجوهرات الأعلى
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

قصة حب وراء المجوهرات الأعلى

قصة حب وراء المجوهرات الأعلى

تينا Yadao 2016-04-07 11:59:08

كل مجوهرات لا تظهر من العدم، فهي تبلور إبداع المصمم، وأنها قد أعطيت مهمة معينة، وكتابة قصة حب ملك وراءها. شياو بيان أدناه ونلقي نظرة على أعلى المجوهرات قصة حب وراء ذلك!

في عام 1921، اشترى الملك فرديناند من رومانيا كارتييه تزن 478 قيراط من الياقوت في سري لانكا، على مرصع الماس زخرفة نباتية في نهاية الرعاية، كهدية للملكة ماري، الشاهد الحب الخالدة آخر. على مر العصور، والمجوهرات، والحب هو موضوع الأبدية، والمجوهرات وكأن الجميع يريد أن يكون السحر الحلو، وإنجازات الفترة من حب لا تنسى.

حتى الآن في العالم من شأنه أن نكهة Windsors هي النسخة اقع الأمير وسندريلا، لا أحب جيانغ الحب جمال ترويض نظرة دوق وندسور كان القلب الناري وقوية، وأكتوبر 1936 عندما دوق وندسور حنون و سوف تكون محفورة مع "يمكننا أن نكون معا في نهاية المطاف"، على حد تعبير 19.77 بالقيراط كارتييه خاتم الزمرد مجموعة في بلطف حبيب إصبع مرهف عندما تريد أن تظهر للعالم الحب أن يكون في تحديد نهاية.

يتبع بغمر سنوات، من سيدة الحب من الماس والياقوت "يا واليس" قلادة، كارتييه قلادة نمط الذهب مريلة الشهيرة والكلاسيكية منقطع النظير يسمى "يقف على بوما الياقوت" بروش دوق وندسور مع قطعة وضعت من فان كليف وأمبير. أربلز المجوهرات الراقية وكارتييه دوقة وندسور للتعبير عن محبته اللامتناهية والمودة، والحب من المجوهرات في كل زاوية، والإنجازات التي حققتها بعض الأسطورة الأكثر ديمومة.