منزل، بيت > أخبار > Industry News > يعيش من توكسون: 9 تحديثات سوق الأحجار الكريمة
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

يعيش من توكسون: 9 تحديثات سوق الأحجار الكريمة

يعيش من توكسون: 9 تحديثات سوق الأحجار الكريمة

تشارلينيكسو يادو 2017-02-08 10:32:53


الحجارة الزرقاء، مثل تنزانيت ينظر في هذه الحلبة هيمان أوسكار، تزال البائعين قوية للعديد من تجار الأحجار الكريمة، وفقا ريتشارد [دروكر] جيمورلد ب.

توكسون، أريزونا-هناك في لا وقت أو مكان للحديث عن ما يحدث في سوق الأحجار الكريمة في توكسون عند اللعب في المدينة المضيفة ليظهر جوهره السنوي أفضل.

في صباح اليوم الخميس، تحدث ريتشارد دراكر "جيمورلد الدولي" في "جيمفير وريمونتادو"، يلخص محادثاته مع تجار الأحجار الكريمة طوال السنة فيما يتعلق بالعرض والطلب والتسعير الاتجاهات، وبعض من أكبر القضايا التي تواجه السوق الآن.

إليك بعض النقاط البارزة من الحلقة الدراسية له.

1-أكثر الأعمال الإغلاق. واحدة من قصص رئيسية من 2016 قلق عدد متزايد من الشركات في هذه الصناعة التي أغلقت. مجلس تجارة المجوهرات صدر مؤخرا أرقام السنة كاملة أظهرت أن 1,669 مجوهرات الشركات أوقفت عملياتها خلال العام، وقفزة 50 في المائة عن السنة السابقة.

صراعات مع حصوله على ما يكفي من الأعمال على البقاء واقفاً على قدميه والتقاعد دون خلفاء على حد سواء لا تزال تعصف بصناعة، قال دراكر.

ومع ذلك، وهذا يعني أيضا أن هناك أقل من المنافسة، مع إمكانية نظرة تجارية أفضل لتجار الأحجار الكريمة وتجار التجزئة لا تزال في اللعبة، وأضاف.

2-الإفراط في الاعتماد على المذكرة. مذكرة القضية هو واحد طويل قد نوقش من حيث العلاقة مصمم لمتاجر التجزئة، ولكن، أصبح مصدر قلق في العالم للأحجار الكريمة، وكذلك، مع تجار التجزئة يطلبون الأحجار الكريمة على المذكرة.

في حالة تاجر الأحجار الكريمة، الذين "اتخذت جميع المخاطر" في شراء الأحجار الخام أو المصقول وإضافتها إلى المخزون الخاص بها، وقال دراكر أنه أو أنها الآن تبيع مباشرة للمستهلكين أكثر كثيرا حيث أن المال ليس قيدوا في السلع مذكرة.

وقال "تجار، عند نقطة ما، مضطرون لإيجاد بديل بمفردها".

3-في السنة الماضية كانت بطيئة في البدء ولكن انتهى قوية. العديد من تجار الأحجار الكريمة مع جيمورلد الذي تكلم وقال أنه في العام الماضي كان ضعيفا إلى حد ما حتى بعد الانتخابات عندما المشترين كانت سعيدة لبدء شراء مرة أخرى، مما أدى إلى فترة تشرين الثاني/نوفمبر-كانون الأول/ديسمبر قوية جداً.

وقال التجار أيضا أن فيها السنوات الثلاث أو الأربع الماضية كان بطيئا إلى حد ما، يبدو أن سوق الأحجار الكريمة في النهاية كانت رؤية بعض النمو مرة أخرى وسط تجدد الاهتمام باللون.

4 وما زالت السوق مستويين. تكرار اتجاها دراكر المذكورة في إظهار توكسون في العام الماضي-والذي قد ردد الكثيرون في التجارة منذ ثم-كل نهاية عالية وأدنى حد به جيدا في حين ما زالت الطبقة الوسطى أن تقلص.

أن أؤكد من جديد، لاحظ دراكر أن بعض تجار الأحجار الكريمة أخبره عن بيع الأحجار أكثر 100,000 دولار، وأشار أيضا إلى أن هناك بعض الأحجار الكريمة سجلات الإعداد في مزاد علني مؤخرا.

5-استمرار شعبية من الأحجار الكريمة الزرقاء والعرسان الملونة. لأي شخص كان يتساءل، ارتفاع الطلب على الأحجار الكريمة الزرقاء لن يذهب بعيداً أي وقت قريب.

الياقوت الأزرق، على ما يبدو، الملك، يحمل هذا الاتجاه من خلال للأحجار الكريمة لجميع أنواع: تنزانيت، الزركون، والزبرجد والتورمالين.

وذكر اللون في الزفاف لم يكن مفاجئاً، كما أن الاتجاه كان قويا لبضع سنوات حتى الآن. ولكن، أشار Drucker في الحلقة الدراسية أن العديد من الخواتم والأحجار التي قد تم بيع الشركات للفئة أيضا يمكن ببساطة الأزياء والمجوهرات، وكذلك، التي تتطلب وسائل الاستفادة من هذا الاتجاه يمكن فقط الوسم من بعض.

6-ازدياد شعبية من الأحجار الكريمة غير مدفأة، أفضل التخفيضات، الأحجار الكريمة كبيرة وجريئة، ومسؤولية مصدرها الحجارة. الحجارة بالجمال الطبيعي ونادرة على ما يرام، ونوعية القطع قادم إلى مكان الصدارة.

مصادر مسؤولة في الوقت نفسه، "أن تصبح موضوع كبير، وأنت تستمع أكثر حول هذا الموضوع،" قال دراكر.

وفقا لدراسة استقصائية أجريت مؤخرا نيلسن، 12 بالمئة مواليد و 26 في المائة من يهتمون "إكسيرس جيل" أنه بينما أكثر من نصف millennials تهتم بمصادر الأخلاقية.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، عقد مؤتمر "قمة صناعة المجوهرات" في توكسون، ووريمونتادو كما أعلن أن عددا من المنظمات الصناعية-بما في ذلك الرابطة الدولية للأحجار الكريمة الملونة والأحجار الكريمة في الهند ومجلس ترويج صادرات المجوهرات، من بين عدد قليل من الآخرين-كانت الخطو للمساعدة في مشروعها لخفض الانبعاثات السحار.





7-"الثلاثة الكبار" هي في الواقع البائعين رقم 1 ورقم 2 ورقم 3 للعديد من التجار في هذه الأيام. الياقوت والصفير الملونة يتوهم على النار، والياقوت يستفيد من زيادة العرض والقبول من المواد من موزامبيق. الزمرد رؤية عودة مرة أخرى كالسعر والعرض ما زالت مستقرة وفوائد الحجر الأخضر من زيادة الترويج من جيمفيلدس.

عندما يتعلق الأمر إلى الياقوت الإمدادات والأسعار، وبعض التجار قال أنها كانت رؤية قوي العرض وانخفاض الأسعار، في حين قال البعض كان هناك نقص وارتفاع أسعار. ما أن المسألة يتلخص الجودة: عندما يتعلق الأمر بالحجارة بشكل جيد، كانت ترتفع الأسعار.

إنتاج الياقوت، وفي الوقت نفسه، استخدمت بحوالي 20 بالمئة من ذلك من الياقوت ولكن سرعة سد تلك الفجوة، ذكرت دراكر. في الوقت نفسه، "ليس هناك ما يدل أن الطلب (ذات نوعية متوسطة أو أقل) قد ارتفع إلى مواكبة العرض."

كجوهرة قال تجار "صائغ الوطنية" من قبل، على الرغم من رفع الحظر في بورما، وهناك ليس من المرجح أن يكون تدفق المواد إلى سوق الولايات المتحدة.

عند الأمر بالزمرد، ويتوقع أن ترتفع أسعار، لكنه يملك الإرادة الإنتاج المحتمل جداً.

في كولومبيا، الإخراج مازو سوف ترتفع، قال دراكر، الآن وبعد أن تم إنشاء بنيته التحتية.

كما أشار إلى أن مصدر جديد من الزمرد من إثيوبيا قد تأكدت، على الرغم من أنهم لم يطلعوا بعد المواد ولا أعرف الكثير عن ذلك.

8-وبصرف النظر عن "الثلاثة الكبار"، وهناك عدد من الأحجار الكريمة الأخرى بشكل جيد. وفقا لتجار الأحجار الكريمة منهم جيمورلد التي شملتها الدراسة الاستقصائية، وهذه تشمل الاسبنيل والعقيق (لا سيما تسافوريتي)، وزبرجد، والعقيق رهودوليتي والأحجار الكريمة النادرة والمختلفة.

"كيف أنت ذاهب لوضع نفسك بعيداً إذا كنت لا تبيع شيئا مختلفاً؟" طلب دراكر.

9. تقارير مختبر الحجر الملونة قلق بعض التجار. وقال دراكر أن كل تاجر أعلى أنه تحدث مع، ما عدا واحدة، أعرب عن كراهية والقلق إزاء تقارير مختبر، لكنه أشار إلى أنهم شعروا بأنهم كان استخدامها مثل.

عدد قليل من الأشياء خاصة برزت في هذا الجزء من الحلقة الدراسية، اثنتان منها بالتسمية والمنشأ.

في ما يخص الأولى، تنشأ مسائل لبعض في سوق الأحجار الملونة عندما يتعلق الأمر بعدم الاتساق وتدوينه في تسمية المعايير من مختبر إلى مختبر.

مع هذا الأخير، الاعتماد على تحديد مكان المنشأ هو وجود تأثير كبير على الأسعار. وكما يطفو على السطح العديد من مصادر جديدة، هناك مخاطر تناقضات.