منزل، بيت > أخبار > Industry News > متجر المجوهرات "بونغ" كبيرة، ودققت!
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

متجر المجوهرات "بونغ" كبيرة، ودققت!

متجر المجوهرات "بونغ" كبيرة، ودققت!

تينا Yadao 2016-03-23 18:42:02
واشنطن أبلغت الصحافيين أمس من مكتب الصناعة والتجارة الجديد للمقاطعة أن: المنطقة سوبر ماركت تيسكو عند مدخل متجر المجوهرات، للاشتباه في انتهاك "الصين الذهب" علامة تجارية مسجلة الحق الحصري لحقوق العلامات التجارية للأشخاص قيد التحقيق.

"الصين الذهب" هو شركة المجموعة الوطنية الذهب الصينية للاستخدام على الذهب والمجوهرات وغيرها سلع المجوهرات سجل العلامات التجارية، وأنشأت الشركة أكثر من 1600 المتاجر المتخصصة في البلاد. سوبر ماركت تيسكو مدخل منطقة التكنولوجيا الفائقة، وهناك محل مجوهرات، متجر في اللافتات وبشكل بارز ثمن، وصناديق باستخدام "شرق الصين الذهب" وشعار التعبئة، ولكن "الشرق" يجب أن تكون صغيرة جدا، واستخدام بارز في "الصين الذهب" كلمات. تلقت منطقة التكنولوجيا الفائقة فرع التجارة والصناعة تقريرا بعد أن وجد التحقيق أن أصحاب المحلات للتسجيل من قبل باسم الآخرين، وقعت "شرق الصين هونج كونج الذهب المحدودة" في هونغ كونغ اتفاق انضم مع نفسك، ليصبح الشرق الصين محلات الذهب في أماكن عملهم الخاصة التي تحمل العلامة "شرق الصين الذهب" الشعار. تم تسجيل صاحب المتجر أيضا في عام 2011 و 2012 التطبيقات "شرق الصين الذهب" العلامة التجارية، ولكن تم رفض.

ويعتقد فرع منطقة التكنولوجيا الفائقة والتي السلوك متجر يشتبه في التعدي على "الصين الذهب" علامة تجارية مسجلة الحق الحصري لأصحاب حقوق العلامات التجارية، وبعد تفتيش الموقع، الذهب بقعة وختم الفضة مع "الذهب الشرقية الصين" شعار، وأكثر من 1000 قطعة من المجوهرات . والقضية قيد مزيد من التحقيق.

سابق :
التالي :