منزل، بيت > أخبار > Industry News > مجوهرات تذكر الاعصاب من المنزل
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

مجوهرات تذكر الاعصاب من المنزل

مجوهرات تذكر الاعصاب من المنزل

ميشيل مجوهرات الأخبار 2016-06-14 16:09:53

مجوهرات يذكر الاعصاب من المنزل

الحياة الجيدة  

البتلة


منذ كانت طفلة ينشأون في الهند، الدكتور هيما باتيل، جراح الأعصاب في مستشفى الأطفال في ولاية ويسكونسن في اوواتوسا، وقد فتنت المجوهرات.

"لقد كانت مجوهرات دائما شغفي" وقال باتل. "كانت أمي حقا في تصميم المجوهرات . معظم الهنود، ليس لدينا أرض لإعطاء أحفادنا. نعبر فقط على المجوهرات ".

وقبل بضع سنوات، في حين وضع في ساعات طويلة يمارس مهنة الطب والشعور محاطا عملها، قررت باتل انها في حاجة إلى توسيع آفاق لها هواية. حتى أنها إعادة النظر شغفها القديمة وبدأ خلق لها قطع المجوهرات الخاصة.

"حياتي الرئيسي هو في أمريكا، ولكن لدي علاقة وثيقة جدا إلى الهند"، وقال باتيل. "أعود مرة في السنة وكذا. قررت كل قطعة أنني جعل ينبغي أن يكون شيئا الهندي وشيء الأمريكي ".

باتل لا تبيع مجوهراتها. وقالت انها يجعل من لنفسها. وحتى الآن، وقالت انها قدمت حوالي 15 قطعة مختلفة. كل واحد منهم هي فريدة من نوعها واتخذت بعض لها عدة سنوات لإكمال. لديها صائغ في الهند توصي منظمة الصحة العالمية من حين لآخر بعض بنود لها للاستخدام، وأنها تجمع لهم الأشياء التي وجدت في الغرب الأوسط - من يطرح والخرز لحفريات وجدت اثناء قضاء عطلة في شبه الجزيرة العليا ميشيغان.



واضاف "اعتقد انهم جميلة، ولكن لست متأكدا ما (الآخرين) يظن،" ضحكت. واضاف "انه يعطيني هذا الشعور بالفخر. في الهند، إذا كنت على ما يرام في المدرسة التي لا تدع الخاص بك حقا الجانبين الإبداعية الأخرى التوسع. إذا كنت قد قمت كبروا في أمريكا، ربما كنت قد فعلت شيئا أكثر ارتسي ".