منزل، بيت > أخبار > Industry News > صناعة المجوهرات تصميم
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

صناعة المجوهرات تصميم

صناعة المجوهرات تصميم

تينا Yadao 2016-01-14 15:47:17

شنتشن المنطقة الخاصة ديلي نيوز (مراسل تشن يينغ) مؤخرا من قبل مركز بحوث التنمية الاقتصادية الذهب الذهب بكين صحيفة تشاينا ديلي، وأصدر بالاشتراك مع "الذهب 2015 الصين إنترنت مجوهرات تقرير الاستهلاك "،" "يظهر 2015 الذهب والمجوهرات رضا المستهلك تقرير مسح الصين أن أساليب الذهب تصميم المجوهرات المجوهرات أصبحت الانترنت والعوامل شراء متواجد حاليا الاكثر اثارة للقلق للمستهلكين، والمستهلكين على الذهب منخفض رضا تصميم المجوهرات الحالي.


تظهر نتائج المسح أن المخزن منتج الذهب والمجوهرات تصميم المستهلكين الجدة راض جدا فقط 28.2٪، مقارنة مع السعر والنوع والجمال الموضة، وبيئة التسوق والمرافق وموقف الخدمة والنزاهة والعوامل تصميم اعتبارات شراء أخرى لتحقيق أدنى نسبة للغاية راض. 83٪ من المستهلكين لأنه إذا كان التصميم الأصلي مستقل واتخاذ قرار لشراء أم لا. الذهب الانترنت الوعي استهلاك المجوهرات ومستقلة في تصميم المنتجات الإبداعية كمستهلكين بحث في الإنترنت مع الكلمة المركزية للقلق، خصوصا في الفضة والمجوهرات هذين المنتجين، وتصميم مركز البصرية تحتل المستهلك.
البيع عن طريق الإنترنت من مسح الذهب والمجوهرات، ومبيعات الذهب والمجوهرات وتصميم، وهناك دائما الأوثق صلة. الإنترنت باعتبارها الناقل الرئيسي لنشر المعلومات، والتي تفاقمت التصميم حسب الطلب على منتجات المعلومات، بحيث يمكن للمستهلكين الحصول على مزيد من الفرص من خلال اختيار تصميم منتجات الذهب والفضة والمجوهرات.