منزل، بيت > أخبار > Industry News > تقرير المجوهرات بعد انتهاء عطلة أفضل في السنوات
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

تقرير المجوهرات بعد انتهاء عطلة أفضل في السنوات

تقرير المجوهرات بعد انتهاء عطلة أفضل في السنوات

تشارلينيكسو يادو 2017-01-05 14:42:42

نيويورك--تأخذ أسفل الزينة؛ فمن كل مكان.

موسم العطلات 2016 رسميا وراءنا، يترك وراءه ذيلاً من 11 على الأقل من تجار المجوهرات الذين كانوا سعداء بالنتائج.

وأفادت تجار التجزئة الذين تحدثوا مع "صائغ الوطنية" يوم الثلاثاء مقاومة السعر أقل وأقل المماطلون ومبيعات الماس كبيرة.

تابع القراءة لأنظر كيف نتائج عطلة الخاص بك كومة ضد أولئك من تجار المجوهرات في المنطقة الخاصة بك.

الشمال الشرقي: 'جاهزة لقضاء'
وقال روبرتو تشيابيلوني في "جواهر مانفريدي" في غرينيتش بولاية كونيتيكت أن رغم أن السير على الأقدام إلى أسفل قليلاً هذه السنة، المبيعات ارتفعت قليلاً بالمقارنة مع موسم العطلات في العام الماضي.

وقال "صائغ الوطنية"، وإذ يكرر تأكيد ما قاله العديد من تجار المجوهرات "الأمور نوع من كسر فضفاضة على الفور تقريبا بعد الانتخابات،". العديد من المستهلكين، بغض النظر عن مشاعرهم حول النتيجة، كانوا سعداء لمجرد أنه من خلال.

المحتوى ذات الصلة – نبض الأعمال: الانتخاب والأعمال التجارية الخاصة بك

يبدو أن هذا الزخم للقيام من خلال موسم كامل، مع مخزن برؤية أن "الناس على استعداد لقضاء".

كان يدور نشاط شراء قوية حتى الحق قبل عشية عيد الميلاد، كما تزامنت مع بدء هانوكا، واستمرت في الأسبوع القادم كما جاء المزيد من الناس إلى تبادل أو ترقية مواهبهم.

وقال تشيابيلوني "أنني أشعر بعظيم في هذا الموسم".

ومن ناحية أخرى، قال دانيال نيباوير أن المبيعات وحركة المرور كانت النسبة رالف ميلر المجوهرات ومعرض في إيري، بنسيلفانيا، أيضا الإبلاغ عن أن العملاء مريحة شراء مرة أخرى على ما يبدو.

وقال "هذا كان أفضل عام في حوالي أربع سنوات".

في رالف ميلر، كان الجزء الأكثر ازدحاما موسم الحق بعد عيد الشكر، وخلال الأسبوع الأول من كانون الأول/ديسمبر.

قال نيبور مدبب الأعمال قبالة قليلاً نهاية الواجب، يعتقد أنه، بتوقيت نهاية الأسبوع عشية عيد الميلاد.

بعد هذا الأسبوع بين عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة كانت قوية لمتاجر التجزئة، الذي يفعل الكثير من المجوهرات المخصصة، كما العملاء جاءت من أجل إصلاح وتغيير الحجم.
وقال مشتري هذه السنة كانت تسوق لنظره أرادوا بدلاً من السعر أنها مطلوبة، وأيضا كانوا عائدين من فضة للذهب المعادن الثمينة، حتى الأصفر.

"كان لدينا بعض القطع الكبيرة الرائعة بيع هذا العام، من خواتم الماس لاقراط الماس كبيرة."

جنوب شرق: قلة المبيعات الكبيرة تذكرة
مربع جوهره صغيرة في واشنطن، لم يكن لكانون الأول/ديسمبر التي كانت جيدة كما في العام الماضي، ولكن هذا لم يكن مفاجأة للأسرة الذي يملك شركة البيع بالتجزئة.

وقال رئيس جيم روزنهايم صغيرة جوهره مربع انتقلوا إلى مساحة 8000 قدم مربع جديد به في أواخر العام الماضي وكان 1500 شخص في المخزن في الأيام الأربعة الأولى كانت مفتوحة. وادي حماسة يوم افتتاح "لا يصدق" كانون الأول/ديسمبر واللاحقة 11 شهرا.

وقال روزنهايم "لقد كان ظاهرة في سنة بأي معيار من المعايير".

بينما هذا ديسمبر عدم التفوق العام الماضي، قال أنه كان على قدم المساواة مع هدفهم في الشهر، مع القوة في مراقبة المبيعات فضلا عن مصمم المجوهرات والعرسان.

هناك عدد أقل من العناصر الكبيرة تذكرة تباع لكن حجم وحدة كان هناك، وأضاف.

في غوز & ابن تجار المجوهرات في اوكالا بولاية فلوريدا، تواجه غوز جيري ظروف مماثلة. وكان المخزن ضد تراكب صعبة من كانون الأول/ديسمبر 2015، عندما احتفلت بالذكرى السنوية الخامسة والستين، وكان قوي زائدة 11 شهرا.

الأعمال تباطأت في كانون الأول/ديسمبر، ومع ذلك، يؤدي غوز للاعتقاد بأن زبائنه حصلت التسوق الخاصة بهم القيام به في وقت سابق من هذا العام.

الزفاف ويشاهد المبيعات تم إيقاف في الشهر، كما كانت مبيعات الأصناف باهظة الثمن، ولكن المخزن ببيع الكثير من المرصع بالماس قطع فضلا عن غيرها من الأزياء (غير العرسان) الماس والمجوهرات.

وقال غوز وروزنهايم أنهم متفائلون بحلول عام 2017.

الغرب الأوسط: انتهاء من قوي
جيفري مان، الذين تخزين مسمى هو في توليدو، أوهايو، اعترف بأن متجره قليلاً خلف القادمة في الأسبوع الرائدة حتى عيد الميلاد ولكنها تمكنت من إنهاء السنة قوية.

"لدينا في الأسبوع الماضي كان مدهش للغاية"، وقال اليوم الثلاثاء. "كان بصراحة مثل الخير' ole يوما، ولم تكن قد قال أنه في السنوات ايغتبلوس."

وقال له المرور في متجر كان أفضل بكثير مما كانت عليه. تساعد أيضا في كون أنه حصل على صفر مقاومة الأسعار من المستهلكين، والذي يبدو أكثر استعدادا لجزء بأموالهم مما كانت عليه في السنوات الماضية.

هو اقتصاد أفضل، والناس شعور جيد، (شعور) التفاؤل، "مان أضاف ردا على سؤال حول ما يعتقد أنه جلب الكثير من الناس في متجره. "أعتقد أن التفاؤل قواعد عملنا".

كما شهدت متاجر التجزئة ميشيغان كول راندي موسم له إنهاء قوية.

وقال أن مبيعات خاتم الخطوبة، والتي عادة ما يتباطأ بعد الأول من تشرين الثاني/نوفمبر، "لن توقف" هذا العام. وعزا الاتجاه إلى الاستعراضات على الإنترنت إيجابية متعددة لمتجره، يجدون فيها الناس عندما تغلق على صائغ المحلية ويذهبون البحث على شبكة الإنترنت للحصول على مكان جديد للذهاب.

"ما هي العملاء تنوي القيام به؟ أنهم ذاهبون للعثور على شخص جديد، وأنهم ذاهبون للانتقال عبر الإنترنت للقيام بذلك. إذا كنت على استعداد لا لجذبهم من خلال التواجد عبر الإنترنت الخاص بك، يمكنك أن تفوت، كول قال ".

وتشمل الماركات العرسان أن لم وبشكل خاص في "قبو الماس" فريدريك حكيم وك بيفرلي جنبا إلى جنب مع الماس فيريكوشيون من نيويورك مقرا هاسينفيلد-شتاين.

قال كول قبل بدء تخزين تحمل فيريكوشيون الماس، وسادة قطع الحجارة واستأثرت مبيعات 1.7 في المائة فقط؛ وهم الآن بين 7 و 8 في المئة.

وقال الصائغ أنه يتوقع 2017 في متجره أفضل سنة حتى الآن.

مان أيضا تصاعدي جداً في عام 2017: "لم تكن قد شعرت القادم جيدة في كانون الثاني/يناير في السنوات".

الوسطى جنوب: موسما رائعا
في منطقة "جنوب ووسط" الولايات المتحدة، لم تكن موسم العطلات كبيرة، كان مثمرا لتجار التجزئة الربع الأخير من السنة.

"لدينا كامل الربع الرابع ضخمة، قال كريغ قنديل من" المجوهرات "قنديل الجميلة في فايتفيل، أركنسو، مشيراً إلى أن متجره شهد زيادة مزدوج الرقم على مدى السنة الماضية.

في سان أنطونيو بولاية تكساس، "جيم آرون بنيالوزا المجوهرات" قد شهدت زيادة مبيعات رئيسية حول الأعياد.

"أننا كنا حوالي 30 في المائة"، قال بنيالوزا ماري، على الرغم من أنها لاحظت أن "العام الماضي كان رهيب".

نايفة فاليري من "نايفة للمجوهرات" في مدينة أوكلاهوما، أوكلاهوما كما شهد قفزة خلال موسم عطلة صعبة في عام 2015، قائلا أن متجرها "أعلى 25 في المائة للشهر من العام الماضي."

نايفة، الأعمال التجارية قد المزدهرة منذ "حوالي 10 أيام قبل الانتخابات"، وبقي قوية منذ ذلك الحين.

وهو تغيير مرحب به بعد حلول عام 2015 كئيبة وبداية من عام 2016 للصائغ، وقت الذي شهد الاقتصاد المعتمدة على النفط أوكلاهوما سيتي يفقدون وظائفهم 3,500.

في العام الماضي قال "كنا الطريق إلى أسفل،" نايفة. "أننا قد أصيبت جد انخفاض سعر النفط."

عطلة هذا الموسم، ومع ذلك، لاحظت أن زبائنها في السوق لشراء الماس كبيرة.

ترصيع الماس كبيرة كانت شعبية، وقالت أنها باعت اثنين من أزواج من الوزن الإجمالي 8 قيراط الماس المرصع بالإضافة إلى الكثير من الخطبة تمت ترقيته للأزواج الذين بدأت مع الماس الصغيرة عندما كانت متزوجة قبل 20 إلى 30 عاماً.

بيع الماس سوليتير المعلقات جيدا طوال الربع الأخير.

بالإضافة إلى الماس، العملاء نايفة أيضا قد تم تتجه نحو لآلئ الأزياء الجميلة.

وأوضحت "نحن دائماً توليد الأعمال تجارية لطيفة لدينا فئة الأزياء الجميلة نظراً لأننا كنت معروفة لذلك،". "بعنا الكثير من مجوهرات اللؤلؤ. أنا صنع خط ونقوم بسلسلة من جنوب بحر اللؤلؤ وتاهيتي لؤلؤة المعلقات التي أفضل الكتب مبيعاً، وبعنا أساسا خارج تلك. "

نايفة وقنديل، كان الأسبوع المؤدية إلى عيد الميلاد أفضل السنة.

قال "أنها جيدة وسيئة،" قنديل السنوية تحسبا لبدء الهجوم قبل عيد الميلاد. "الإجهاد يبني الرائدة تصل إلى ذلك، ولكن عندما تأتي مبيعات قوية من خلال أنها رائعة".

كلا المجوهرات أشار إلى أنه على الجانب بطيء الأسبوع بين عيد الميلاد وعيد رأس السنة هذا العام، دون عودة الكثير ولكن أيضا دون بطاقة هدية أو مال التسوق في عيد الميلاد.

وقال قنديل أنه، "في الأسبوع جيدة، ولكن غير مشغول كما كان قبل عام."

نايفة أوضح، "عادة الأسبوع بعد عيد الميلاد جداً، قوية جداً بالنسبة لنا،" جزئيا يرجع ذلك إلى حقيقة أن العديد من الزبائن لها الاحتفال بذكرى الزفاف حول عشية العام الجديد.

وواصلت حديثها "أن كان نوع من ذهب هذا العام". "نحن لا تبيع العديد من بطاقات الهدايا لدينا عطلة هذا الموسم. جميع في كل شيء، هذا الأسبوع كان أكثر هدوءا قليلاً من المعتاد ".

نايفة للمجوهرات ينتهي الكثير من أوامر مخصصة هذا الأسبوع، ومع ذلك. وقال نايفة الشائع للعملاء لترتيب القطع المخصصة في اللحظة الأخيرة أنه لا يمكن الانتهاء من في الوقت المناسب لعيد الميلاد ولكن في نهاية المطاف يجري تسليمها قبل العام الجديد.

الغربية: يطلق عليه العودة من جديد
قال ستيف جولدفارب من ألفين جولدفارب صائغ في بلفيو، واشنطن، أن موسم الأعياد، "سارت على ما يرام."

ويبدو أن الطقس الثلجي على نحو غير عادي في شمال غرب المحيط الهادئ للحصول على المتسوقين في روح عيد الميلاد، جولدفارب لاحظت، قائلا: "أنه تذكير الجميع أنه عيد الميلاد، وأنها تحصل على أفضل التسوق الخاصة بهم القيام به."

الأسبوع المؤدية إلى 25 ديسمبر كان، كما هو متوقع، أقوى وقت البيع.

وقال جولدفارب أنه حتى صباح يوم عيد الميلاد كانت تعج بالشراء في اللحظة الأخيرة، ولكن تبرد عندما جاء سياتل Seahawks الساعة حوالي 01:30 م

الأسبوع بين عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة أنه "إيجابي" متواضعة "، على الرغم من أن أكثر هدوءا من السنة قبل، دون التسوق أو العودة يحدث كثيرا.
وتتوقع جولدفارب لرؤية المزيد من هذا العمل بعد انتهاء عطلة هذا العام.

في ألبوكيرك، نيو مكسيكو، مايك باترفيلد، رئيس "تجار المجوهرات باترفيلد"، من ذوي الخبرة، "ديسمبر أفضل منذ عام 2010،" على الرغم من المخاوف الأولية من الذهاب خارج أعمال التصفية من منافسيه.

"في نهاية المطاف، عملائنا بقي وفيا لنا ونحن التقطت عددا من العملاء (الجديدة)،" قال. "أننا نعرف أن الناس ذهبت (لبيع التصفية) والاطلاع على نوعية السلع لم يكن ما سوف يكون عادة بيع الشركة.

"وفي النهاية، لم أكن حقاً تؤثر علينا كثيرا. على المدى القصير، قد فعلنا حتى أفضل. على المدى الطويل، ونحن سوف تلتقط بعض العملاء الجدد. "

عموما، شهدت "المجوهرات باترفيلد" بزيادة 13.4 في المائة في كانون الأول/ديسمبر 2016 خلال كانون الأول/ديسمبر 2015، مع عيد الميلاد بعد انتهاء أسبوع بطيئا نسبيا ولكن الإيجابية التي شملت بعض التبادلات وإرجاع، فضلا عن شراء بطاقة هدية.