منزل، بيت > أخبار > Industry News > جوائز التصميم جا أكدت لعام 2017
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

جوائز التصميم جا أكدت لعام 2017

جوائز التصميم جا أكدت لعام 2017

ديزي أخبار جوجل 2017-02-22 14:23:44

جوائز التصميم جا أكدت لعام 2017


نشرت في 21 فبراير 2017 | • باز تاليا الصحفي
وأكدت رابطة تجار المجوهرات من أستراليا (جا) أن "التعويضات المجوهرات الأسترالية" التي ستجري في عام 2017، مع فئة جديدة تدرج في التشكيلة.

جوائز المجوهرات جا الأسترالية، التي أنشئت في عام 1968، يهدف إلى الاعتراف والاحتفاء مصممي المجوهرات الناشئة وذوي الخبرة في جميع أنحاء أستراليا ونيوزيلندا.


هذا العام، تم إدخال فئة عنوان المعاصرة/عدم-الكريمة للبرنامج. الإضافة إلى ذلك يسمح الداخلين إلى تقديم قطع مصنوعة من مواد غير ممثلة في الفئات الأخرى مثل الأخشاب وشل، الراتنج، والخزف والمعادن الأساسية.

أماندا هنتر، جا المدير التنفيذي
أماندا هنتر، جا المدير التنفيذي
جا المدير التنفيذي هنتر أماندا أوضح أن المنافسة قدمت المجوهرات مع الفرصة لتعزيز وتحدي أيضا مهاراتهم في التصميم والإنتاج.

وقال هانتر "الفائزين الماضية قد قال أن الجوائز جا مقياسا حقيقيا للنجاح في تصميم المجوهرات، والصناعات التحويلية، ويشعر الكثيرون المرفعة من خلال المشاركة في البرنامج"، مضيفاً، "أنها تجربة إيجابية ومجزية بالنسبة لنا جميعا الانخراط في".

وسيتلقى فائز الصائغ الإجمالية للجائزة رحلة إلى هونغ كونغ للتنافس في برنامج "جائزة التميز في تصميم المجوهرات الدولية" عام 2018، الذي يعقد كجزء من "معرض المجوهرات الدولي في هونغ كونغ".


وباﻹضافة إلى ذلك، فئة الفائزين سوف ينشر في الطباعة والمنصات الرقمية لوسائل الإعلام في تقديم ميويدينج وتلقى التعرض من خلال وسائل مختلفة جا.

كما ذكر سابقا بالصياغة، كان جا قادر على الاستمرار "جوائز المجوهرات الأسترالية" التقليدية كل سنتين في عام 2016، كما تعذر الحصول على التمويل اللازم. برنامج جوائز آخر وقع في عام 2014.

وقال هنتر متلقي جائزة عام 2017 سيعلن في حدث عقد خلال "المعرض التجاري للمجوهرات جا" في سيدني، والتي كان من المقرر أن تبدأ من 26 آب/أغسطس إلى 28 آب/أغسطس. التاريخ والمكان للحدث لم يتحدد.

مجموعة مجوهرات الشباب
كما أعلنت جا المشاركة من مجموعة مجوهرات الشباب (يجج) في "المعرض التجاري للمجوهرات جا" هذا العام.

وستتعاون الفريقين إلى المضيف التصنيع و "التصميم بطولة".

تجري في شكل مباشر خلال المعرض، المشاركين المسابقة سوف يكون فرصة للتنافس ضمن فئات الصائغ، واضع، وكاد فني وحفارة اليد للجوائز التي يقال أنها تقدر قيمتها بآلاف الدولارات.

وذكر مؤسس يجج بريت منخفضة أن الأعضاء يجج كانت تتطلع إلى تقديم الدعم لهذا الحدث.

وقال منخفضة "نحن فخورون لتكون جزءا من الحدث تشغيل الصناعة، وتشجيع النمو والمواهب لتجارة المجوهرات الأسترالية".

يجج، تأسست في عام 2011، منصة على إنترنت حيث يمكن مع أقرانهم صناعة شبكة الشباب صناعة المجوهرات.

مزيد من التفاصيل عن التصنيع والتصميم بطولات وجوائز المجوهرات الأسترالية، بما في ذلك إدخال أشكال وشروط، إرادة قريبا تكون متاحة على موقع جا.


قراءة المزيد
جا المعرض التجاري لدعم مجوهرات الناشئة
جا يلغي جوائز تصميم المجوهرات
جوائز الماس 2017 الملغاة
بطولة المجوهرات الفائزين