منزل، بيت > أخبار > Industry News > مستوحاة اللاتينية مجوهرات للحديث - إيزابيلا كاليك
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

مستوحاة اللاتينية مجوهرات للحديث - إيزابيلا كاليك

مستوحاة اللاتينية مجوهرات للحديث - إيزابيلا كاليك

أقحوان أخبار المجوهرات 2016-10-18 14:42:00

مستوحاة اللاتينية مجوهرات للحديث - إيزابيلا كاليك 


كونه مصمم نفسي واحدة من بلدي وظائف المفضلة ليجد التصميمات الجديدة والمثيرة للاهتمام بث الروح في هذه الصناعة، والعمل مع يضيع تقنيات ومواد التفجير لخلق تصاميم الأصلية والإبداعية. وأحد هؤلاء الأشخاص هو لندن مصمم المجوهرات منها وفقا إيزابيلا كاليك.

مجموعة من وحي اللاتيني الحالي إيزابيلا يجمع بين اثنين من مواد غير عادية، والراتنج والمعادن الثمينة، إلى تأثير كبير، تقديم عريضة، والمجوهرات الفاخرة للالقوية، المرأة المستقلة.

"يعكس الراتنج حديث ونظرة عصرية، في حين أن المعادن الثمينة تجلب الشعور التقاليد والقيم القديمة، وخلق مذهلة، وقطع على غرار جريئة. تألق العاج الحساسة مع اللون الأسود العميق المنتجات مع الذهب الحقيقي أو الفضة لجعل خلق الفاخر "- إيزابيلا

وتمثل إبداعات إيزابيلا والقيم لها كمصمم تقدم الحسية، وذكية، نظرة الإناث مستقل. هذا النطاق توقيع يقدم رؤية فاحصة بشأن هذا النجم الصاعد ويشعر هناك ما هو أكثر بكثير أن تأتي من هذا الفنان الملهم.
Izabela Calik - latina model

إيزابيلا كاليك

"أعتقد أن تمثل بلدي حلي النساء مستقلة وقوية، وسعيدة. يجعلك تشعر وكأنها واحدة من هذا النوع ". - إيزابيلا

izabela-calik-designer

أناzabela كاليك هو مصمم ومقرها لندن. يرصد لها المجوهرات من الراتنج عالية الجودة مع 925 الفضة الاسترليني و 18 CT مطلية بالذهب. كل قطعة واحدة وضعت اليد، مصقول ومحفورة من الداخل مع شعار العلامة التجارية مع الاهتمام الكبير بالتفاصيل

الهدف المصمم هو تلبية احتياجات النساء اليوم، والجمع بين عالمين: واحد الحديثة ممثلة الراتنج واحد التقليدية الموجودة في المعادن الثمينة.

وقد ألهمت العلامة التجارية من قبل الثقافة اللاتينية وشخصياته الكاريزمية. يعكس مجموعة نسائية مستقلة وقوية، وسعيدة.