منزل، بيت > أخبار > Industry News > مقدمة من مجوهرات من ماليزيا
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

مقدمة من مجوهرات من ماليزيا

مقدمة من مجوهرات من ماليزيا

جيمي ماليزيا JEWELRY العمود 2015-03-27 18:48:06

مجوهرات من ماليزيا

مهارات Traditinal وثقافة تصميم طويلة الأمد الزواج مع تيكولوغي الحديثة لجعل صناعة المجوهرات وقوة التصدير في ماليزيا.

شهدت صناعة المجوهرات ماليزيا تحولا ضرب على انها lifetime.From أصول متواضعة من الشركات العائلية التي تلبي السوق المحلية، وقد نمت هذه الصناعة لتصبح واحدة من الدول الرئيسية المصدرة للمجوهرات في المنطقة الآسيوية. وقد استثمرت الشركات المصنعة في ماليزيا في أساليب الإنتاج المتطورة لزيادة كفاءة وجودة منتجاتها، وكذلك لتعزيز تصميم المجوهرات والارتقاء في سلسلة القيمة.

ومع ذلك، لا يزال تقليد قوي، وشعرت انها influnce في كل مكان، من هذه المواد الخام مصادر إلى التصنيع والتصميم والتصدير. على سبيل المثال، غالبا ما يتم تحديد مصدر الذهب محليا، من التي طال أمدها، والألغام على نطاق صغير.

في تصنيع وتصميم، وتعتمد هذه الصناعة على تقليد طويل من العمال المهرة - قدرات تصميمها والحرفية والالتزام بمعايير الجودة هي في الواقع الدوافع الرئيسية في هذه الصناعة. هذه القوة تعني أن الشركات الماليزية على حد سواء المرونة والإبداع لتصميم وإنتاج المجوهرات لجميع قطاعات السوق.

وبطبيعة الحال، الذهب والمجوهرات هي بارزة وهي مثال جيد لعمل artisans.Pieces المهرة ماليزيا تتراوح من بسيطة والكلاسيكية، مثل 18K عرس عصابات، إلى مذهلة ورائعة - قطعة التي من المؤكد أن يأسر.

في كل من هذه الأسواق، وتحدد جودة التصميم ماليزيا انها apart.Designs غالبا ما تكون انعكاسا لمزيج حيوي من الثقافات التي تشكل البلاد، مع بعض القطع تستحضر صورا للتوجيه أو فترة الإمبراطورية الصينية، وغيرها مما يدل الهندي أو الأوسط sensibilities.At الشرقية في الوقت نفسه، ومع ذلك، تماما كما في البلد نفسه، لأنها جميعا الماليزي فريد.