منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيف يمكن تعزيز مسابقة إبداعية الجذع وتظهر حركة المرور
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

كيف يمكن تعزيز مسابقة إبداعية الجذع وتظهر حركة المرور

كيف يمكن تعزيز مسابقة إبداعية الجذع وتظهر حركة المرور

تشارلينيكسو ياداو 2017-03-24 10:53:24


هانوفر، نيوهامبشر-سلسلة متاجر التجزئة بارجين فون الأخيرة يظهر جذع عبر ثلاثة من مستودعاتها في شمال شرق البلاد، مصمم الموصى بها غراهام سارة دعت العملاء "الحصول على المكدس."

"التراص خواتم تقع في صميم جمع بلدي وأنها تثير مشاركة العميل الكثير نظراً لأن كل مكدس فريدة من نوعها للعميل الذي يبني عليه"، غراهام، أوضح. "دائماً في محاولة لإدخال عنصر خاص لبلدي يظهر الجذع وجامعي بي نتطلع إلى تجربة فريدة من نوعها".

قبل يوم واحد من بدأ يظهر جذع، غراهام وفون بارجين بعثت ه انفجار لعملائها ونشرت على ألفيس بوك، الإعلان عن مسابقة فيها أي شخص يمكن أن تأتي إلى المتجر ونمط على المكدس مثالية من عصابات غراهام.

غراهام وفون بارجين ثم تصويرها مكدسات حلم العملاء ونشرت لهم في عرض شرائح على ألفيس بوك، حيث المستخدمين يمكن "مثل" على المكدس المفضلة لديك.

التصويت يزال مستمرا وسوف نرى المكدس الذي يستقبل معظم يحب الخالق تلقي 1,000 دولار للإنفاق على المجوهرات غراهام.

"كنت احسب ما هي أفضل طريقة لضمان الإقبال الشديد وتشجيع المشاركة من مسابقة التي يتطلب من عملاء لتظهر ليس فقط، ولكن بناء على المكدس الحلم وثم معاودة النظر في فيس بوك للتصويت، وأخيراً لمشاركة الصور مع الأصدقاء تأمل في المزيد من الأصوات. وأوضح غراهام أنه يتيح لنا التعرض الكبير في مستويات مختلفة، ".

واستضافت فون بارجين يظهر جذع ثلاث على مدى أربعة أيام في مواقعها في هانوفر، نيو هامبشاير, برلينغتون، فيرمونت وستو، فيرمونت.

وقال غراهام أنها تعاني نسبة إقبال كبيرة، مع ما يزيد على 70 شخصا التصميم الكدسات خاتم والعديد من حلقات الشرائية لهم.

فون بارجين وغراهام أيضا بالبريد الإلكتروني كل من هؤلاء الناس نسخة المكدس بها لهم، في حال أرادوا القيام بشراء في وقت لاحق.

وقال غراهام أن العملاء تم تشجيع الأهل والأصدقاء للتصويت، وزيادة إمكانية رؤية العلامة التجارية، وأن يتم ترك تعليقات الناخبين هو إعطاء بعض ثاقبة فيه الناس التصاميم مثل معظم.